رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

عظمة الهلال

عظمة الهلال

فايز الزغيبي

عظمة الهلال ..
ماهو ميولك أخبرك بشخصيتك فألوان الأنديه تظهر كثير من خفايانا وسلوكياتنا سواءً في الوسط الرياضي أو العمل أو في أي مكان ..
فعلى سبيل المثال سندخل اللون الأزرق ونمزجه على أرض الواقع سيظهر لنا اناقة شخصية واثقة تعمل بجد تسير ولا تلتفت للآخرين وهكذا تسير القوافل حتى أن تصل بكل أمان وهنا يتضح النادي كالهلال في كبد السماء ..
يطل بجماله ويزيح السواد الأعظم لنرى الحقائق دون( تزييف )ونبتسم لأمل المستقبل ونبحر في موج الهلال ونأخذ التفاصيل بتأني الكلمة والمعنى ونعرف بالهلال ولو أني على يقين انه لا يحتاج للتعريف ولكن ( للتذكير ) فقد اختصره بنادي العظمة فرحم الله ابن سعيد فكم أسعد من الملايين بعد تأسيسه ..فمن أشهر الأنديه هو الهلال سواءً الداخلية أو الخارجية بمجرد أن يكون الهلال طرف تجد الإعلام والجماهير وإزدحام الشوارع كلها تعبر وتتكلم عن طلة الهلال وعن أمجاده وهذا قد يغضب المنافسين من تلك الشعبية والهالة اللتي تسبق اللقاء وقد نلتمس لهم العذر إذا كانت غيرة شريفه ..
فالكل يريد أن يكون في المقدمه في أي مجال ما عدا في الرياضة لأن الهلال أولا ونضع مسافة ليأتي الإتحاد والشباب وباقي المتنافسون وهذه حقيقه ليست بخترت قلم ..
فإذا أردت إختصار طرق الشهره هاجم الهلال تلون ضده اقذف الشجر المثمر وهنا ستلامس أبواب الشهره ؟؟؟
إفعل كما يفعل الآخرين في موقع
( التباعد الإجتماعي ) تويتر اسلك طريق سواق ( الشطحة ) التويترية غرد ستصل دون ان تكتب مقال سيقف حولك المحتقنون سيمجدونك سيجعلوك قائد للحملة ناقد. لا يخاف فارس يمتطي صهوة جواده ولكن انتبه لكل طريق خارطة وهناك طرق وعره قد تصل بك الى أبواب ( حديدية ) اقفالها بيد الآخرين وهنى مجرد( نصيحة ) ..
فقبل سيدني وعالمية ثانيه فريق استرالي صعب يجب ان تعد له العدة فهو أخرج فرق لامست كأس آسيا فأزاحها يجب الحذر من الهلاليين فالجرس قريب قرعه ولكن يحتاج الى مجهود مضاعف ليصلوا الى السابعة ..

خاتمة . صلوا على نبينا محمد صل الله علية وسلم ..

تويتر @06fayz77

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©