رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

يا زمان العجايب وش بقي ما ظهر

يا زمان العجايب وش بقي ما ظهر

image

كتبه : نايف البدراني

يبدو أن الموسم الرياضي الحالي سيعاني كثيرا من تبعات الموسم الماضي الذي شهد أخطاء وتجاوزات كثيرة على مستوى أغلب اللجان العاملة في إتحاد الكرة حيث يبدو أن هذه اللجان ومع بداية الموسم لا زالت تقع وتكرر نفس الأخطاء سواء بقصد أو بغيره .

فلم نكد ننسى قضية الcd إلا وتطل قضية ضياع ( عبيد) أقصد ضياع تقرير مباراة النصر والفتح والذي يوجب غرامة نصراوية ب١٠ الآف ريال لحصول ستة من لاعبيه على بطاقات صفراء في اللقاء وأصبحت كلا من لجنتي الإنضباط والتحكيم ترمي باللائمة على الطرف الآخر .

ويبدو والله أعلم أن مصائب لجنة الحكام لن تأتي فرادى فقد تنتاقلت الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي صورا لمراقب الحكام ابراهيم النفيسة صاحب رسالة ( الملكي ) الشهيرة وهو بجوار فيصل بن تركي رئيس النصر ومرتديا فانيلة النصر في تعبير فاضح عن ميوله دون إعتبار لجهة عمله في لجنة الحكام وأنه أحد منسوبيها .

وثالثة الكوارث اللجانية هي التغريدات المخجلة التي خرجت من حساب رئيس لجنة الإعلام تجاه دولة الإمارات الشقيقة والذي حاول وبإسلوب(غير فالح ) ومن معه من إعلاميي خط البلدة بإيهام المتابعين وبإعذار مضحكة بسرقة الجوال ومن ثم إختراق الحساب في إسلوب أقل وصف له هو كلمة ( اللي اختشوا ماتوا ) .

خاتمة :

تابع الجميع الهجوم المركز على لجنة الإحتراف من فئة محسوبة من الإعلاميين أهل الشرهات والمفاطيح والذين حاولوا التسلق على حساب اللجنة مدعومين من برنامج رياضي ومذيعه المخترق والذي خسر رهانه على ضيفه( المحقق كونان الأحساء) ليصاب هو وإياه ومن تبعهم بمقتل بعد بيان الإتحاد السعودي لكرة القدم بصحة موقف لجنة الإحتراف ورئيسها الدكتور / عبدالله البرقان والذي راهن على عمله بمهنية وشفافية مرددا لهم المثل الشهير ( ما كل طير يوكل لحمه )

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©