رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

هلال آسيا …. كبرياء الزعامة

هلال آسيا …. كبرياء الزعامة

image
نايف البدراني

نادي الهلال ( الزعيم ) الآسيوي أحد أكبر أندية القارة الصفراء بطولات وجماهيرية عانده الحظ كثيرا في البطولة الآسيوية وهو الذي كان عرابها للأندية السعودية باعتباره أول ناد سعودي يحقق بطولة آسيوية وكذلك يعتبر أكثر الأندية الآسيوية تتويجا بالألقاب القارية .
الهلال وبعد أن استطاع تجاوز واحدة من أصعب المجموعات في الأدوار التمهيدية كمتصدر لها بعد بداية مخيبة إستطاع الإنتفاض ليظهر الوجه الحقيقي له ممزوجا بكبرياء الزعيم ليصل إلى النهائي بعد أن أثبت أن السد لا يمكن له الصمود أمام الطوفان الأزرق وكذا الحال بإن ( العين لا تعلو على الهلال ) مرددة جماهيره الوفية منتشية فرحا وطربا ( العين يغرق في الموج الأزرق ) .

الهلال أصبح الآن قاب قوسين أو أدنى وعلى بعد ١٨٠ دقيقة لتحقيق إنجاز طال انتظاره من محبيه وأنصاره لعودة الكرة السعودية للواجهة الآسيوية وكيف لا والهلال هو الإبن البار بها وسفيرها فوق العادة وهو من طوق عنقها ب6 ألقاب آسيوية من قبل ، فالفرق اليابانية والكورية والإيرانية تذكر صولاته وجولاته هناك عندما كان يتوج باللقب تلو اللقب في وقت كانت بعض الأندية تتمنى شرف المشاركة فقط .

وأكثر ما يتمناه الهلاليون في هذا الوقت ألا يكون للثقة المفرطة والتهاون طريقا لنفوس اللاعبين وكذلك النظر للفريق الاسترالي حديث التأسيس بأنه فريق في متناول اليد وهو الذي أخرج غوانزو الصيني أحد أقوى فرق القارة الصفراء وحامل اللقب .

فواصل :

– إذا ما استطاع الهلال تجاوز سيدني وتحقيق اللقب سيكتب تاريخا جديدا بالتأهل لبطولة العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه .
– لا يضير الهلال إن حاول الإعلام المضاد وبرامجه الصفراء من محاولة تغييب تأهل الهلال لكأس العالم للأندية 2001 .
– هناك من يحاول التقليل من وصول الهلال لنهائي البطولة بحجة الفصل بين الشرق والغرب وتناسى أن فرق الغرب لها كعب عالي في تحقيق البطولة .
– استطاع الهلال في مشواره للنهائي التأهل على حساب الأهلي الإماراتي والسد القطري وسباهان الإيراني وكلها أندية شاركت بكأس العالم للأندية من قبل وتأهلت من الملعب لا المكتب.
– تأهل الزعيم للنهائي جاء كذلك عن طريق العين بطل 2003 وهو الذي أخرج الاتحاد بطل
2005،2004 فعن أي ضعف يتكلمون .

خاتمة :

ويبقى الفن ما بقي الهلال .
ويبقى السحر أزرق .
ولا عزاء للمتربصين .

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©