رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

نادي بوخارست الروماني يشكو الهلال للفيفا

نادي بوخارست الروماني يشكو الهلال للفيفا

 

كتبه: عبدالرحمن عسيري

كشفت صحيفة ( فاناتيك ) الرومانية بأن نادي ستيوا بوخارست الروماني رفع شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” ضد نادي الهلال لعدم دفعة قيمة عقد انتقال لاعب خط الوسط ميهاي بينتيلي.

وأشارت الصحيفة الرومانية أنه منذ رحيل المدرب لورينتو ريجيكامب والذي استعان في لاعب خط الوسط بينتيلي لم يسدد الهلال الدفعة المالية الاولى من قيمة عقد اللاعب التي حلت في 15 يوليو الماضي أي قبل شهرين.

فيما أعلنت أن القيمة الاجمالية للعقد هي 2 مليون ونصف ” أي ما يعادل 15 مليون ريال سعودي ” وتعهد نادي الهلال بأن يسدد المبلغ على دفعتين بحيث يتم تسديد الدفعة المالية الاولى في منتصف يوليو ويتم تسديد الدفعة المالية الثانية في فصل الشتاء إلا أن الهلال لم يسدد الدفعة المالية وفق الاتفاق بين الطرفين مما دعا ستيوا بوخارست إلى رفع شكوى للفيفا كي يتحصل على الاموال المستحقة.

كما أوضحت أن نادي باندوري تارجو جيو تو يملك نسبة 20% من قيمة عقد إنتقال بينتيلي إلى نادي الهلال وهي حقوق مالية تسدد عن طريق ستيوا بوخارست وهو الطرف المعني بذلك والذي سيأخذ الاموال من الهلال ليسددها لنادي باندوري كحقوق مالية مستحقة.

و اضافت بأن مسؤولي ستيوا بوخارست فشلوا في الحصول على اموالهم من الهلال وشددوا بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” لا يمازح في شكاوي المنازعات وستكون فضيحة للهلال اذا لم يدفع الاموال المطلوبة.

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©