رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

مدرب الاتفاق يرسم خطة «الصدارة»… وأزارو جاهز

مدرب الاتفاق يرسم خطة «الصدارة»… وأزارو جاهز

مدرب الاتفاق يرسم خطة «الصدارة»… وأزارو جاهز

الفريق سيلتقي أبها بالمحالة

الأربعاء – 11 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 28 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15310]



خالد العطوي خلال متابعته ودية فريقه الاتفاق ضد الهداية (المركز الإعلامي بنادي الاتفاق)



تقدم المهاجم المغربي وليد أزارو تدريبات فريقه الاتفاق لكرة القدم عصر أمس التي أجريت على ملعب عبد الله الدبل بالنادي بعد استئناف التدريبات الاستعدادية لمواجهة أبها قاطعا كل الشكوك حول تعرضه للإصابة.
واطمأن خالد العطوي مدرب الفريق على جاهزية أزارو الفنية وعودته للحس التهديفي بعد أن سجل «7» أهداف في المباراة الودية التي خاضها الفريق ضد الهداية أحد فرق دوري محافظة القطيف، حيث حقق الاتفاق فوزا عريضا بنتيجة «12» هدفا دون مقابل.
ورغم تواضع الفريق المقابل فإن المدرب هدف إلى الاطمئنان على جاهزية عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في المباراتين الأوليين في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أقيمت هذه المباراة بعد «24» ساعة فقط من الفوز على العين دوريا وتصدره جدول الترتيب.
ورغم أن أزارو شارك كبديل في المباراتين السابقتين فإنه لم يسجل أي هدف، بل تسبب في ركلتي جزاء ضد الاتحاد جاء منهما الهدفان، حيث اتضح أنه يحتاج إلى المشاركة التدريجية في المباريات بعد اكتمال لياقته البدنية على اعتبار أنه تمت إعادته للفريق لقيادة خط الهجوم بصفة أساسية.
وعلى صعيد متصل يحرز اللاعب محمد الكويكبي تقدما في المراحل العلاجية له من الإصابة التي تعرض لها قبل بداية الموسم، حيث يتوقع ظهوره الأول ضد الهلال ضمن مباريات الجولة الرابعة والمقررة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
ومنح الجهاز الفني لاعبي فريقه إجازة الاثنين وعاود الفريق تدريباته أمس؛ تأهبا للمباراة المقبلة ضد أبها بالمحالة بعسير ضمن مباريات الجولة الثالثة، حيث يملك المدرب متسعا من الوقت للإعداد لهذه المباراة التي ستقام السبت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة بمدينة أبها.
وعلى صعيد الإحصاءات فقد برزت تصديات الحارس الجزائري رايس مبولحي في الجولتين الماضيتين ليكون الحارس الأفضل بعد أن تلقت شباكه هدفين من ركلتي جزاء فقط، فيما أنقذ العديد من الكرات الخطرة؛ ليؤكد أنه من أبرز الحراس المحترفين غير السعوديين في الدوري.
من جهة أخرى، أغلق باب التسجيل للانتقالات الشتوية دون أي مفاجآت من جانب الصفقات الاتفاقية، حيث لم تتم الأمور بشأن استعادة اللاعب يحيى الشهري، وذلك لتراجع مدرب النصر عن الاستغناء عنه، وكذلك الحقوق المالية العالية للاعب على ناديه الحالي، وكذلك المبلغ المعروض لانتقاله والذي يصل إلى أربعة ملايين ريال لصالح نادي النصر فقط.
وبعد أن وقع الحارس عبد الله البحري لصالح الثقبة بعقد إعارة لمدة عام، انتقل اللاعب عمر السنين لصالح الكوكب انتقالا حرا بعد أن أجرى مخالصة مع إدارة الاتفاق قبل أيام، حيث ظل بعيدا عن القائمة منذ تولي المدرب العطوي القيادة الفنية لعدم القناعة بإمكانياته.
فيما تم صرف النظر عن التوقيع مع لاعب الهلال السابق سالم السليم الذي خاض تجربة فنية في النادي لم تلق استحسان المدرب الذي فضل الاعتماد على مجموعة من اللاعبين الصاعدين من الفئات السنية بالنادي.
ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى أبها يوم الجمعة تأهبا لخوض المباراة، حيث سيرسم المدرب العطوي الخطة الفنية في تدريبات الخميس.


السعودية


الدوري السعودي

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©