رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

كارتيرون: النصر فريق مرشح للبطولة ولدينا حماس كبير للفوز

كارتيرون: النصر فريق مرشح للبطولة ولدينا حماس كبير للفوز

كارتيرون: النصر فريق مرشح للبطولة ولدينا حماس كبير للفوز


السبت – 9 صفر 1442 هـ – 26 سبتمبر 2020 مـ



كارتيرون يرى بأن اللعب أمام الفرق القوية يساعده للظهور بصورة جيدة ( المركز الإعلامي بنادي التعاون)



أوضح الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق التعاون أن فريقه بحاجة للعب بالروح العالية والتركيز الكبير في مباراته أمام مواطنه فريق النصر في دور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، موضحاً: «أمامنا مباراة مهمة وصعبة أمام أحد المرشحين للبطولة».
وأشار كارتيرون مدرب فريق التعاون في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: «النصر من أقوى الفرق في آسيا ومرشح لتحقيق البطولة، ومن الجيد اللعب أمام الفرق القوية لأنها تظهر قدارتنا الحقيقة».
وأضاف الفرنسي الذي تولى مهمة قيادة التعاون قبل ثلاث مباريات: نعرف جيداً الإمكانيات الفنية للنصر ونسعى للتعامل معها كما يجب، مضيفاً: «لدينا حماس كبير لتسجيل نتيجة إيجابية غداً».
وختم كارتيرون حديثه بالإشارة إلى خسارة اللاعب حمدان الرويلي الذي تعرض لإصابة قوية في مباراة الدحيل وخضع لعملية جراحية، موضحاً: «من الصعب خسارة لاعب في الظروف الحالية، لكن اللاعب حالياً يمر بوقت صعب يجب أن يكون فخوراً بنا غداً».
من جانبه، قال ربيع سفياني مهاجم فريق التعاون الذي سبق له اللعب في قميص فريق النصر: «كان طموحنا التأهل لدور الستة عشر وتحقق، والآن ندخل لقاء الغد بطموح وتحدٍّ جديد»، مضيفاً: «النصر من أقوى الفرق المرشحة للبطولة، وقابلناه محلياً ولكن مواجهة الغد مختلفة تماماً».
وختم سفياني حديثه في المؤتمر الصحافي: «نعمل يومياً بشكل رائع ونشعر بدعم جمهورنا المعنوي ونسعى للفوز».


السعودية


رياضة سعودية

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©