رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

سواريز يتصدر قائمة أغلى 10 صفقات في السوق الإنجليزي

سواريز يتصدر قائمة أغلى 10 صفقات في السوق الإنجليزي

نشرت شبكة قنوات سكاي سبورت البريطانية تقريراً عن أغلى عشر صفقات في سوق الإنتقالات في انجلترا بعد نهايته يوم الإثنين الماضي، وقد تصدّر القائمة المهاجم الأوروغوياني “لويس سواريز” المنتقل من نادي ليفربول إلى نادي برشلونة بقيمة تصل إلى 72 مليون جنيه إسترليني، ومن ثم أتى في المركز الثاني النجم الأرجنتيني “أنخيل دي ماريا” المنتقل من نادي ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد بـ59.7 مليون جنيه إسترليني، وأتى في المركز الثالث المدافع البرازيلي “ديفيد لويز” المنضم في بداية السوق إلى باريس سان جيرمان قادمً من تشيلسي بقيمة تصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني .

– وفي المركز الرابع المهاجم التشيلي “أليكسيس سانشيز” من برشلونة إلى نادي أرسنال بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني .
– أما في المركز الخامس تشارك كلاً من المهاجم الأسباني “دييغو كوستا” المنضم إلى نادي تشيلسي من نادي أتليتكو مدريد، والمدافع الفرنسي “مانجالا” المنتقل إلى مانشستر سيتي من نادي بورتو البرتغالي بقيمة 32 مليون جنيه إسترليني .
– واحتل في المركز السابع لاعب خط الوسط لمنتخب أسبانيا “سيسك فابريجاس” الراحل من نادي برشلونة إلى نادي تشيلسي بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني .
– فيما احتل المركز الثامن اللاعب الأسباني “أندريه هيريرا” القادم من نادي أتليتك بيلباو إلى نادي مانشستر يونايتد بقيمة تصل إلى 28.8 مليون جنيه إسترليني .
– وفي المركز التاسع احتل المهاجم البلجيكي “روميلو لوكاكو” حيث تصل قيمة إنتقاله من نادي تشيلسي إلى نادي إيفرتون بـ28 مليون جنيه إسترليني .
– أما في المركز العاشر فقد كان الظهير الإنجليزي الشاب “لوكا شاو” المنضم إلى مانشستر يونايتد بقيمة 27 مليون جنيه إسترليني قادماً من نادي ساوثهامبتون .

a

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©