رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

دوليو الشباب يشاركون في التدريبات ، ويدشن الأطقم الجديدة

دوليو الشباب يشاركون في التدريبات ، ويدشن الأطقم الجديدة

الشباب

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم مرانه الرئيسي استعداداً للقاء الهلال يوم الجمعة المقبل في الجولة السابعة من مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
استهل مدرب الفريق ” ستامب” الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين،ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم”، عقب ذلك أجرى ” ستامب” تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب، ليختتم المران بمناورة طبق من خلالها التكتيك الفني الذي سيدخل به اللقاء، فضلاً عن وقوفه على عناصر التشكيلة الأساسية للمباراة.
و شارك ثلاثي المنتخب ( وليد عبد الله ، نايف هزازي، ماجد المرشدي) في تدريبات اليوم الجماعية،وذلك بعد فراغهم من مشاركتهم مع المنتخب الأول لكرة القدم. فيما خضع اللاعب حسن معاذ اليوم للكشف الطبي على موضع اصابتة ” تمزق في العضلة الأمامية”.حيث أكدت نتائج الكشف غيابه لمدة ثلاثة أسابيع.ويشار إلى أن اللاعب تعرض لإصابة خلال مشاركته مع المنتخب في لقاء الأمس أمام لبنان.
و شهدت تدريبات اليوم حضوراً إدارياً تمثل: في رئيس النادي صاحب السمو الأمير خالد بن سعد، وشرفياً تمثل في: صاحب السمو الأمير خالد بن عبد العزيز بن فهد، وصاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد بن سعد ،وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
من جهة اخرى يعقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم “ستامب” مؤتمراً صحفياً يوم غداً الخميس الساعة (5:15) مساءً بمقر المركز الإعلامي بالنادي، وذلك للحديث عن لقاء الهلال يوم الجمعة المقبل.
كما يدشن نادي الشباب يوم غداً الخميس الساعة الخامسة مساءً أطقمه الجديدة للفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي الجاري.وسيتم التدشين في الصالة المغلقة بمقر نادي الشباب، وسيرتدي عدد من لاعبي الفريق الأول الأطقم لاستعراضها أمام وسائل الإعلام.

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©