رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

جروس : الشباب لن يؤثر علينا ، و إسحاق يقدم مستوى مرضي

جروس : الشباب لن يؤثر علينا ، و إسحاق يقدم مستوى مرضي

متابعة: عبدالرحمن عسيري

عقد السويسري كريستيان جروس مدرب فريق الأهلي مؤتمراً صحفياً مساء امس وذلك للحديث عن لقاء الشباب اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة

وتحدث جروس عن صعوبة مباراة الفريق السابقة أمام الخليج ، و قال : ( حققنا الفوز في المباراة السابقة و نبحث عن المواصلة ).

و عن ما يتعلق بمباراة الشباب ، ذكر : ( أنها مهمة صعبة و ليست مستحيلة و لكن ليس من السهل أن تسنح لنا الفرص ونهدرها و هذا الأمر سيصعب مهمتنا أمام الشباب إن حدث ذلك لأننا سنواجه فريق مميز ).

و أضاف : ( سنحاول الوصول إلى الطريق الصحيح إلى الفوز وأن النهائي السابق بين الأهلي و الشباب لن يؤثر على اعدادنا لهذا اللقاء ، و نحن الان في موسم مختلف ).

و بخصوص الفريق ذكر أنه منذ قدومه إلى المملكة عمل على صناعة مجموعة قوية ، قائلاً : ( ما احتاجه هو أن يكون جميع اللاعبين على ذات المستوى و هو ما سيحصل مع الوقت ).

و أبدى رضاه عن اللاعب النيجيري إسحاق بروميس و كافة العناصر الأجنبية ، و قال : ( هي جديدة على الفريق وتحتاج إلى الوقت للنجاح ).

و أضاف : ( أن اللاعبين الأجانب هم جزء من المجموعة و ما أطلبه من الجماهير هو الصبر و من الطبيعي أننا نبحث عن الفوز و الانجازات ).

و أردف : ( راضي عن ما قدمه النيجيري اسحاق مع الفريق حتى الآن و أعمل في الفترة الحالية على تحسين الفريق من ناحية استغلال الكرات الثابتة ).

كريستيان جروس - الاهلي

كريستيان جروس - الاهلي

كريستيان جروس - الاهلي

كريستيان جروس - الاهلي

كريستيان جروس - الاهلي

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©