رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

جروس : الأهلي سيعود قوياً أمام الخليج

جروس : الأهلي سيعود قوياً أمام الخليج

كتبه: عبدالرحمن عسيري

قال السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الأهلي بالمؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الجمعة للحديث عن مواجهة فريقه أمام الخليج مساء يوم غدٍ السبت في الجولة الرابعة من دوري عبدالليف جميل للمحترفين للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بأن فريقه سيخوض أربع مباريات بعد فترة التوقف منها 3 على أرضه هدفهم فيها هو التعويض.

و أوضح جروس : ( عملنا كثيراً في الفترة الماضية مع اللاعبين المتواجدين بالنادي خلال فترة التوقف، ثم العائدين من المشاركة مع المنتخب والذين عادوا بحالة فنية عالية ).

و كشف المدرب السويسري عن وجود إصابة لدى اللاعب وليد باخشوين في العضلات بعد المجهود الذي بذله مع منتخب السعودية : ( إمكانية مشاركته ستتحدد بعد كشف طبي اليوم ).

و أكمل : ( أغلب فرق الدوري تلعب بأسلوب منظم ومحكم، وتحرص جيداً على عدم قبول مرماها لأهداف، الدوري مشوق ومن الصعب الحكم على المنافسين، هدفي فقط تجهيز فريقي ).

و شدد جروس على ضرورة تحقيق الفوز في لقاء الخليج الذي وصفه بالصعب وبأنه سيكون بمثابة انطلاقة للفريق، مضيفاً : ( سنعمل جاهدين على الفوز ).

و حول اللاعب الكولومبي خايرو بالومينو تحدث : ( هو لاعب جيد، ولكني أفضل الدفع بتيسير الجاسم و باخشوين في الارتكاز للتفاهم الكبير بينهما و هذا يخدم طريقة اللعب ).

و أكمل : ( الجاسم لاعب هام واستفيد منه في محور الارتكاز، مع المنتخب لم يتقدم للأمام إلا من أجل التعديل وظهر بشكل مميز، بالإضافة لذلك هو لاعب سريع ).

و أعلن المدرب أن لاعبه أمير كردي بحاجة لإعداد بدني و فني لمدة تصل لثلاثة أسابيع كي يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق.

كريستيان جروس - الاهلي

كريستيان جروس - الاهلي

كريستيان جروس - الاهلي

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©