رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

تدريبات الأهلي تشهد عودة الدوليين .. وجروس يطالبهم بمضاعفة الجهد

تدريبات الأهلي تشهد عودة الدوليين .. وجروس يطالبهم بمضاعفة الجهد

انتظم لاعبو الأهلي الدوليون في تدريبات الفريق الأول مساء اليوم عقب فراغهم من المشاركة في معسكر المنتخب الوطني الأول الذي أقيم في لندن, حيث اكتفى اللاعبون المشاركون في اللقاء الودي أمام أستراليا بأداء تدريبات استرجاعية خفيفة, فيما شارك بقية اللاعبين في التدريبات الجماعية.

إلى ذلك عاود اللاعبون مرانهم مساء اليوم عقب يوم راحة منحها الجهاز الفني وذلك استعداداً لملاقاة الخليج يوم السبت المقبل ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في جولته الرابعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وشهدت تدريبات الفريق حضور رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد, وعضو المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبد الله بن فيصل بن تركي.

وركز المدير الفني السيد كريستيان جروس على الجوانب التكتيكية في المران من خلال المناورة التي أقامها على جزء من مساحة الملعب وأوقفها في عدة مرات لتوجيه اللاعبين, والإيعاز لهم بتطبيق جمل فنية والضغط على حامل الكرة واللعب في المساحات الضيقة.

فيما تواجد اللاعب وليد باخشوين في العيادة الطبية للفريق بعد شعوره بشد عضلي أثناء التدريبات.
من جهة أخرى أصدرت الأمانة العامة بالنادي تنظيماً خاصا بالمدرج الأهلاوي وذلك بالتنسيق مع رابطة الجمهور بالنادي تركزت حول احتياجات المرحلة المقبلة من أجل إظهار المدرج اﻷخضر بصورة تعكس جماليته المعهودة، بما في ذلك آلية العمل فيه وطريقة استقبال الدعم المالي وأفكار ومقترحات الجماهير وتفعيلها، وذلك بالتنسيق مع الأمانة العامة للنادي .

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©