رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

النصر يفوز على نجران ودياً بخمسة والإصابة تبعد خميس

النصر يفوز على نجران ودياً بخمسة والإصابة تبعد خميس

بخمسة أهداف مقابل هدف فاز النصر (ودياً) على نجران في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله) بعد مباراة جيدة من جانب النصر الذي لعب الشوط الأول بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي ـ حسين عبدالغني ـ محمد عيد ـ علي الخيبري ـ خالد الغامدي ـ عبدالعزيز الجبرين ـ جمعان الدوسري ـ عبدالرحيم جيزاوي ـ احمد الفريدي ـ حسن الراهب ـ محمد السهلاوي .

وانتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين دون مقابل سجلهما حسين عبدالغني عند الدقيقة السابعة والعشرين من كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء وحسن الراهب برأسية من كرة عكسية من حسين عبدالغني عند الدقيقة الخامسة والأربعين .

وفي الشوط الثاني واصل النصر تفوقه وسيطرته وتمكن من إضافة ثلاثة أهداف جاءت عن طريق أحمد الفريدي عند الدقيقة الحادية والخمسين من تمريرة بينية مع الراهب وأضاف عبدالرحيم جيزاوي الهدف الرابع عند الدقيقة الحادية والستين اثر تمريرة من محمد السهلاوي الذي اختتم أهداف النصر عند الدقيقة السابعة والستين وعند الدقيقة الرابعة والثمانين سجل البرازيلي جونسون هدف نجران الوحيد من ركلة جزاء .

وقد دفع مدرب النصر كانيدا في الشوط الثاني بكل من (كامل المر ـ خالد الزيلعي ـ سعود حمود ـ مصعب العتيبي ـ ربيع سفياني ـ ابراهيم الزبيدي) بدلاً من (خالد الغامدي ـ حسن الراهب ـ محمد السهلاوي ـ احمد الفريدي ـ عبدالرحيم جيزاوي ـ حسين عبدالغني) .

تقرر أن يكون يوم غداً الأحد راحة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على أن يعاود الفريق تدريباته الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الإثنين على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله) وستكون التدريبات (مغلقة) .

أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت للاعب خط الوسط بنادي النصر الكابتن عوض خميس وجود تمزق من الدرجة الأولى في عضلة الساق الخلفية يحتاج معها للراحة والعلاج لعشرة أيام.

عبدالرحيم جيزاوي - النصر

النصر

محمد السهلاوي - النصر

النصر

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©