رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الطيران القطري يحتفل بشراكته مع الأهلي السبت في الجوهرة

الطيران القطري يحتفل بشراكته مع الأهلي السبت في الجوهرة

الطيران القطري والاهلي

تحتفل الخطوط الجوية القطرية، الناقل الرسمي لدولة قطر، بعد غدِ السبت، 18 أكتوبر 2014، بتدشين الشراكة التي وقعتها مؤخراً مع النادي الأهلي السعودي لرعاية الفريق حيث سيظهر الفريق الأول، لأول مرة بالقمصان التي تحمل شعار الناقلة القطرية خلال مباراته في الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل أمام فريق النصر والذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة .

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أعلنت عن تفاصيل عقد الرعاية الذي يعد الأكبر بعد عقدها مع نادي برشلونة لكرة القدم مؤخراً خلال مؤتمر صحفي عُقد في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور كل من صاحب السمو الأمير فهد بن خالد بن عبدالله، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، عضو شرف النادي الأهلي ورئيس فريق عمل الإستثمار والتسويق، وسعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية.

وبهذه المناسبة، قال سعادة أكبر الباكر: “يسعدنا رؤية شعار الخطوط الجوية القطرية على قمصان فريق كرة القدم في النادي الأهلي خلال مباراته الأولى في الدوري المحلي بعد توقيع عقد الرعاية. يمثل هذا الإنجاز مدى إيمان الخطوط الجوية القطرية بأهمية الدور الذي تلعبه الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص في تطوير المجتمعات المحليةـ إلى جانب أهميتها في توطيد العلاقات بين الشعوب. نتمنى للفريق كل التوفيق في مباراته المقبلة يوم السبت كما نتطلع لمزيد من النجاح في شراكتنا معه.”

من جهته علق رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد بهذه المناسبة قائلاً : “نتشارك مع الخطوط الجوية القطرية العديد من القيم، فكلانا يبحث عن التميز، كما أننا نعد من الرواد في مجالينا حيث يحتل النادي الأهلي مكانةً مرموقة في الشارع الرياضي السعودي كونه يعد أحد أعرق الأسماء الرياضية في المنطقة، كما هو الحال بالنسبة للخطوط الجوية القطرية والتي تعد أحد شركات الطيران في العالم. ونتطلع لأن تشهد هذه الشراكة نجاحاً كبيراً، وأن تضيف المزيد من النتائج الإيجابية لكلا الطرفين.”

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية تسير 86 رحلة أسبوعياً إلى سبع وجهات داخل المملكة العربية السعودية تشمل الدمام، والرياض، وجدة، والمدينة المنورة، والقصيم، والطائف، والهفوف.

ومن المقرر أن تبدأ خطوط المها تسيير رحلاتها ضمن سوق المملكة العربية السعودية مع بداية العام 2015، حيث ستبدأ الرحلة عملياتها من خلال أسطولها المكون من طائرة الإيرباص A320-200 للرحلات بين جدة والرياض، قبل أن توسع الشركة عملياتها لتسيير عدة رحلات عبر مدن المملكة.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية الناقل الوطني لدولة قطر، نمواً سريعاً على مدى 17 عاماً من عملياتها التشغيلية. وهي تمتلك اليوم أسطولاً حديثاً من 137 طائرة تقوم برحلات منتظمة إلى 144 وجهة تجارية وسياحية في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، والأميركيتين.

الطيران القطري والاهلي

الطيران القطري والاهلي

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©