رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الصربي أوروس يقوّي القادسية أمام التعاون

الصربي أوروس يقوّي القادسية أمام التعاون

الصربي أوروس يقوّي القادسية أمام التعاون


الأربعاء – 11 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 28 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15310]



جانب من احتفالات اللاعبين بالمنضمين حديثاً لتشكيلة القادسية (المركز الإعلامي بنادي القادسية)



استعاد يوسف المناعي مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم اللاعبين إبراهيم الشعيل ومنصور النجار بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها ومنعتهما من الوجود في الجولتين الأولى والثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وشارك اللاعبان الشعيل والنجار في التدريبات الجماعية الاستعدادية لمواجهة التعاون يوم غد الخميس والمقررة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.
وسيدعم القادسية في المباراة القادمة اللاعب الصربي أوروس بعد أن وصل للخبر السعودية كآخر اللاعبين المحترفين الأجانب في صفوف الفريق، في المقابل سيفقد الفريق المهاجم النيجيري ستانلي أوتشيه المطرود في المباراة الماضية ضد ضمك، والتي كسبها الفريق بهدف لهدف، حاصدا أول ثلاث نقاط له في بنك الدوري.
ومع عودة الشعيل والنجار للتدريبات بقي اللاعب حسن العمري في عيادة النادي لينضم إليه اللاعب عادل المولد وكذلك عبد الله حضريتي، حيث يتوقع أن يكون الثلاثي جاهزا لمواجهة النصر بعد المقبلة. وعلى صعيد متصل، بدأت اللجان التي شكلتها إدارة النادي لقيادة كافة الألعاب وتحسين الجودة ورفع الكفاءة في الاجتماعات التحضيرية من أجل بدء العمل مع اعتمادها رسميا.
واللجان التي تم تشكيلها هي اللجنة الفنية للعبة كرة القدم ولجنة الألعاب المختلفة ولجنة التدقيق المالي والمتابعة.
في جانب آخر تعززت الروح المعنوية داخل أروقة فريق التعاون بعد الفوز المهم الذي حققه على النصر في الجولة الماضية في بطولة الدوري. وقدم عبد العزيز الحميد العضو الذهبي والداعم الكبير للنادي مكافآت الفوز للاعبين والجهاز الفني والإداري، مواصلا دعمه للتعاون.
وقدم علي الشايعي رئيس النادي المكلف شكره الجزيل للحميد، مؤكدا أن هذه الوقفة غير مستغربة.
وسيكون اللاعبان علي النمر القادم من الوحدة وعبد الكريم المزيعل القادم من النصر في كامل الجاهزية للوجود في تشكيلة المدرب الفرنسي كارتيرون في مباراة الغد، حيث ستكون مشاركتهما ضد القادسية بيد المدرب بعد أن أبدى اللاعبان جاهزية بدنية وفنية للمشاركة.
وكان التعاون قد وقع مع اللاعب النمر لمدة «3» سنوات، فيما ضم المزيعل بنظام الإعارة لموسم في الساعات الأخيرة قبل إغلاق فترة تسجيل اللاعبين المحترفين.


السعودية


الدوري السعودي

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©