رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الشباب يودع مدربه البرتغالي مورايس ، والفريق يواصل تدريباته

الشباب يودع مدربه البرتغالي مورايس ، والفريق يواصل تدريباته

الشباب

بحضور رئيس نادي الشباب الامير خالد بن سعد اقيم حفل وداعية للمدرب المستقيل جوزية مورايس قدم له الشكر على ماقدمه خلال الفترة السابقه وماحققه من مكتسبات اهمها بطوله السوبر واستمرار النتائج الايجابية بالدوري وعدم خسارته، حيث شارك في الحفل بعض لاعبي الفريق الأول .

من جهة اخرى واصل الفريق الكروي الأول تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي الرديف تحت إشراف مدربهم ” ستامب ” , الذي أستهل تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم”, عقب ذلك أدى اللاعبون تدريبات استلام وتسليم, والتحرك في الفراغ , ليختتم تدريباته بتمارين تكتيكية داخل مربعات في منتصف الملعب ركز من خلالها المدرب على الجوانب الدفاعية , وبناء الهجمة وإنهائها بشكل سليم.

وشارك اللاعب ” عبده عطيف ” في تدريبات الفريق الأول الجماعية وذلك بعد الإجازة التي منحت له من قبل الجهازين الفني والإداري , بينما تغيب ” أحمد عطيف” عن التدريبات الفريق الجماعية وذلك بسبب تعرض اللاعب إلى لأنفلونزا .

فيما قرر الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بقيادة ” ستامب ” إغلاق تدريبات الفريق ابتداءً من يوم غد الأربعاء أمام وسائل الإعلام والجماهير وذلك استعدادا للقاء الفيصلي يوم الجمعة المقبل.

كما أعلنت إدارة نادي الشباب عن تعيين الأستاذ / راشد الجمعان مساعداً لأمين عام النادي.

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©