رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الشباب يواصل تحضيراته للفيصلي بمتابعة ادارية وشرفية

الشباب يواصل تحضيراته للفيصلي بمتابعة ادارية وشرفية

الشباب

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم مرانه الرئيسي استعداداً للقاء الفيصلي يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل.

استهل مدرب الفريق ” ستامب” المران الذي أجراه على الملعب الرديف بالنادي بتمارين إحماء تسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “مشاري الصيرم”،عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية خاصة بالمباراة على منتصف الملعب،ليختتم ” ستامب” الحصة التدريبية بتقسيمه على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون التكتيك الفني الخاص باللقاء، فضلاً عن ذلك وقف المدرب على العناصر الأساسية التي سيشارك بها.

و سيؤدي الفريق مرانه الأخير يوم غداً الخميس الساعة (5:30) مساءً على الملعب الرديف بالنادي، وذلك قبل المغادرة إلى المجمعة الساعة السابعة مساءً.

وقد شارك اللاعب ” أحمد عطيف ” في تدريبات الفريق الأول الجماعية ،وذلك بعد تعافيه من الأنفلونزا التي منعته من المشاركة في تدريبات الأمس.

فيما شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم حضور إدارياً تمثل في رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الأمير خالد بن سعد وشرفياً تمثل في صاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد بن سعد والأستاذ سليمان المالك وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©