رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

السومة: الإصابات حجبت أهدافي

السومة: الإصابات حجبت أهدافي

السومة: الإصابات حجبت أهدافي

قال إنهم سيظهرون بشكل مغاير في مباراة اليوم

السبت – 9 صفر 1442 هـ – 26 سبتمبر 2020 مـ رقم العدد [
15278]



عمر السومة خلال المؤتمر الصحافي أمس (الشرق الأوسط)



أكد عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، أن مواجهة فريق شباب أهلي دبي الإماراتي، اليوم السبت، في دور الـ16 بدوري أبطال آسيا ستكون قوية للغاية.
وقال السومة في المؤتمر الصحافي للمباراة: «الأهلي نادٍ محترم، ولديه عناصر قوية. صحيح أننا في المباريات الثلاث الأخيرة لم نظهر بالشكل الجيد، لكن هذه المباريات أصبحت من الماضي». وأضاف: «سندخل المباراة الآتية أمام فريق شباب أهلي دبي الإماراتي بروح عالية جديدة جداً، وسنلعب بطموح الفوز فقط من أجل مواصلة المشوار بالبطولة». وبسؤاله عن سبب انخفاض معدله التهديفي في الفترة الأخيرة، شدد السومة على أنه تعرض لكثير من الإصابات في نهاية الموسم الماضي، وفي هذا الموسم أيضاً، وهو ما أثر بعض الشيء على مستواه، بالإضافة أيضاً إلى تغيير تشكيلة الفريق باستمرار، وعدم وجود الاستقرار، في ظل ظروف تعرض لها الفريق أيضاً، من إصابات وغيابات في الفريق.
وقال السومة إنه وزملاؤه اللاعبون الكبار في الفريق يحرصون دائماً على الحديث مع اللاعبين الشباب وصغار السن لنقل خبراتهم، خاصة أن الفريق يضم أكثر من 10 لاعبين تحت 18 سنة، وهم يتقبلون أي انتقاد، مما يساعد الفريق كثيراً.
وأكد السومة أنه وزملاؤه سيظهرون بصورة مغايرة في المباراة، ويقدمون أفضل ما لديهم من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية بالتأهل إلى الدور المقبل في بطولة دوري أبطال آسيا.
ومن جانبه، وصف فلادان ميلويفيتش، مدرب فريق الأهلي السعودي، مواجهتهم اليوم شباب أهلي دبي الإماراتي، في دور الـ16 بدوري أبطال آسيا، بالمباراة المهمة التي لا تقبل القسمة على الفريقين، مؤكداً احترامه لكل الفرق المتنافسة بالبطولة، مبيناً أنه أمام تحدٍ جديدٍ، متمنياً أن يكون لاعبوه في أتم الجاهزية للمباراة.
وقال ميلويفيتش في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس: «بدءاً من اليوم، كل المباريات لن تقبل القسمة على اثنين، علينا أن نكون مستعدين جيداً لهذه المرحلة الصعبة؛ فريقي جاهز، وأتمنى أن يكون اللاعبون في يومهم، ويقدموا المستوى المنتظر منهم. حضرنا جيداً، وسنرى اليوم ما الذي سيحدث. هدفنا الأول والأخير هو الفوز، والتأهل لربع النهائي». وعن الفريق الإماراتي، قال ميلويفيتش: «بالطبع نحترمه كثيراً، مثل كل المنافسين، وأعتقد أن كل الفرق في البطولة الآسيوية على مستوى عالٍ، ولا يوجد فريق سهل، بدليل تأهلهم لهذه المرحلة».
وأضاف: «أمامنا كثير من التحديات خلال الفترة المقبلة، وعلينا أن نكون جاهزين لها جيداً».
وتأهل الأهلي متصدراً المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما شباب الأهلي احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، مستفيداً من خروج الهلال من البطولة.
ويسعى الصربي ميلويفيتش لقيادة الأهلي للفوز على شباب أهلي دبي، ومواصلة مشواره في البطولة، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها، وافتقاده لخدمات البوسني ساريتش، بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي.
وكان عبد العزيز مؤمنة، رئيس النادي الأهلي، موجوداً في التدريبات الجماعية للفريق الكروي يوم أمس، وذلك بعد وصوله إلى الدوحة لدعم اللاعبين، قبل مباراة شباب أهلي دبي الإماراتي.
وكان رئيس الأهلي اجتمع أول من أمس باللاعبين، تزامناً مع وصوله للدوحة، وطالبهم بمضاعفة الجهود، والاستفادة من أخطاء المباريات الماضية، والتأهل لربع النهائي، ومواصلة المشوار الآسيوي. وينتظر أن يجري الصربي فلادان ميلويفيتش تغييرات في خط الدفاع، بعد الخسارة بـ3 أهداف أمام الاستقلال.
وسبق أن التقى فريق الأهلي السعودي مع شباب الأهلي في 4 مواجهات سابقة، ضمن بطولة دوري أبطال آسيا، لم يعرف خلالها الفريق السعودي الهزيمة على الإطلاق، حيث تمكن من الفوز في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.
ومن جانبه، أكد الإسباني جيرارد زاراجوسا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، جاهزية الفريق لمواجهة الأهلي. وأشار المدرب الإسباني في المؤتمر الصحافي للمباراة الذي عقد الجمعة إلى أن كل اللاعبين الموجودين في القائمة، وعددهم 25 لاعباً، مستعدون لخوض اللقاء والبدء أساسيين.
وقال زاراجوسا: «الفريق يعتمد على الجماعية، ونلعب بروح عالية في الدفاع والهجوم، ونحن سعداء بقوتنا في هذه البطولة، وسنحاول أن نقوم بإيقاف ماركو مارين، ونهاجم لنفاجئ النادي الأهلي».
وأضاف المدرب الإسباني: «سعداء بالتأهل لدور الـ16. المباراة ستكون صعبة قوية، لكن لدينا الخبرة والتجربة، وثقتنا كبيرة في أنفسنا، وأننا قادرون على مواصلة المشوار، وجاهزون لتقديم مباراة جيدة».


السعودية


الدوري السعودي

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©