رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الرئاسة العامة تأجل اعلان عقوبات المدخنين

الرئاسة العامة تأجل اعلان عقوبات المدخنين

المدخنين

حرصاً من الرئاسة العامة لرعاية الشباب على صحة وسلامة مرتادي الملاعب الرياضية في شتى مدن المملكة فقد سبق وأن تقرر مع بداية الموسم الرياضي منع التدخين نهائياً ، وتتعشم الرئاسة في أبناءها الشباب أن تجد التعاون المطلوب منهم سواءً من خلال الإقلاع عن التدخين في المدرجات والإبلاغ عن كل من يتجاوز أو إرشاده بخطورة ذلك علماً بأن الثلاثة أشهر الأولى ستكون مخصصة للتوعية وإحاطة الجماهير بالعقوبات المراد اتخاذها بحق المتجاوزين بالتعاون مع جمعية نقاء وبرنامج مكافحة التدخين التابع لوزارة الصحة.

وتود الرئاسة أن تذكر الجميع أن تلك الخطوة ستساعد على خلق بيئة صحية ونقية تماماً في الملاعب الرياضية .. كما تهيب الرئاسة بكافة وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة بدعم هذا القرار من خلال توجيه رسائل مباشرة للشباب عن مضار التدخين وخطورته .. وستعلن قريبا لائحة العقوبات المزمع تطبيقها بعد ثلاثة أشهر سيما وأن ذلك سيتزامن مع تطبيق نظام الدخول بالتذاكر الالكترونية مما يسهل كشف المتجاوزين لقرار منع التدخين حيث سيتم ربط التذكرة الالكترونية بمعلومات مفصلة لكل مشجع ومما يجعله يحرص على عدم منح تذكرته لشخص آخر .

وتؤكد الرئاسة العامة لرعاية الشباب أنها بصدد اتخاذ قرارات مماثلة تساهم في خلق بيئة صحية ومثالية ومناسبة لممارسة الأنشطة الرياضية .

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©