رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الجماهير تتفاعل مع حملة أبشر ياعروبة

الجماهير تتفاعل مع حملة أبشر ياعروبة

العروبة

الجوف : نايف البدراني

شهدت الحملة الجماهيرية لنادي العروبة #ابشر_ياعروبة قبل لقاء العروبة نظيره الخليج في الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل يوم الجمعة على ملعب العروبة بالجوف تجاوب الكثير من أبناء النادي في مقدمتهم عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ مونس الضوي الذي قدم سلفه للنادي بلغت نصف مليون ريال لصرف مرتبات اللاعبين والجهاز الفني قبل المواجهة ووصف الجماهير والمحبين الضوي بـ “مفتاح فرج العروبة” ، كما تفاعل الأستاذ فالح آل كايد بتقديم 500 شال عرباوي للجماهير بالمباراة ، وتكفل عضو شرف النادي صالح الصخري بتكاليف المدرج العرباوي بالمباراة .

هذا وأشعلت جماهير منطقة الجوف الأجواء مبكرا مطالبين بعودة فريقهم للانتصارات التي غاب عنها لأربع جولات سابقة ، وشهد موقع التواصل الإجتماعي حملة جماهيرية تفاعل معها الكثير من أبناء المنطقة والشمال تحت شعار #ابشر_ياعروبة.

فيما طالب مدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي للنادي الأستاذ تيسير العيد أبناء المنطقة بالوقوف مع ممثلهم الجمعة في تغريدة قال فيها ” العروبة أبن الجوف البار قدم لها الكثير ويسعى لمواصلة جلب المكاسب.. يستحق من كل أبنائها بصوت واحد الجمعة #ابشر_ياعروبة ” .

من جهة ثانية أجبرت الأجواء الباردة التي تشهدها منطقة الجوف في المساء منذ يومين المدير الفني للفريق السيد لوران بتحويل الحصة التدريبية لفترة العصر وشهدت تمارين على الكرة وسط أجواء مليئة بالروح والحماس وحركات إستعراضية من اللاعبين , وقد حضر المران جميع اللاعبين عدا عبدالاله النصار ومهند عوض الذي غادروا لمشاركة الفريق الأولمبي اليوم أمام التعاون.

image

image

image

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©