رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الجماهير الهلالية تجتاح الدوحه بأعداد كبيرة والادارة تطالب بمقاعد اضافية

الجماهير الهلالية تجتاح الدوحه بأعداد كبيرة والادارة تطالب بمقاعد اضافية

كتب : تركي الهديب

تواصل الجماهير الهلالية زحفها لدولة قطر لدعم فريقهم أمام فريق السد في مباراة الذهاب ، وذلك لمواصلة الفريق تحقيق الإنتصارات المتتالية ، والتأهل لنصف نهائي آسيا ، حيث سجلت في مباراتها السابقة أمام السد تسجيل أعلى الأرقام بحضور تجاوز ٦٣٥٠٠ مشجع ، وحيث أن الإدارة الهلالية قامت بشراء التذاكر المخصصة للجماهير الهلالية والتي تبلغ ١٢٠٠ تذكرة ، إلا أن العدد المتوقع حضوره يفوق ال ٥٠٠٠ مشجع هلالي حسب التواجد الجماهيري في الدوحة ووصول الجماهير بفترات متواصلة على الجمارك السعودية القطرية ، والتي أوضح فيها أحد الموظفين بوجود كثافة جماهيرية تجاوزت الحدود السعودية ، متوشحه بالأعلام والشالات الزرقاء . إضافة إلى النقل الجماهيري والذي سيكون صباح يوم الثلاثاء من الأحساء والدمام بأعداد مفتوحه من الباصات .
الجدير بالذكر بأنه حسب مواقع تواصل الإجتماعي والذي لاقى خلال اليومين الماضية حملات لدعم الجماهير بالحضور والوقوف مع الفريق للتأهل وتعد بوقوفها لنهاية المشوار وتحقيق البطولة الآسيوية ، وتجدر الإشارة إلى أن المجمعات والمراكز الترفيهية بالدوحة تحظى بتواجد أعداد كبيرة من الجماهير الهلالية ملبية لتلك الحملات لدعم الفريق خلال مباراته يوم غد .
هذا وعلمت مصادر الصحيفة مطالب الإدارة الهلالية لادارة السد بإعطاء مساحة ونسبة أكبر للجماهير الهلالية للأعداد الكبيرة المتوقعة .

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©