رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الانتر يكتسح ساسولو بسبعة .. ونابولي يتعثر من كييفو على أرضه

الانتر يكتسح ساسولو بسبعة .. ونابولي يتعثر من كييفو على أرضه

اكتسح فريق انتر ميلان ضيفه ساسولو بنتيجة كبيرة قوامها سبعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب جوزيبي مياتزا في ثاني جولات الدوري الإيطالي وقد سجل الأهداف كلاً من : ” ماورو إيكاردي ( ثلاث أهداف ) ، داني أوسفالدو ( هدفين ) ، ماتيو كوفاسيتش ، فريدي جوارين” ، ليرتفع رصيد الانتر إلى أربع نقاط من أصل ست ويتجمد رصيد ساسولو عند النقطة الوحيدة التي حققها في الجولة الماضية .

فيما تعثر فريق نابولي في مفاجأة لعشاقه على أرضه وبين جماهيره بعد خسارته من فريق كييفو بهدف وحيد سجله “لوبيز” في الدقيقة (49) وقد أضاع “غونزالو هيجواين” ضربة جزاء في الدقيقة (27) ليتجمد رصيد نابولي عند النقطة الثالثة ويرتفع رصيد كييفو إلى النقطة الثالثة أيضاً .

وقد حقق فريق سامبدوريا انتصاراً على ضيفه تورينو بثنائية نظيفة سجلها “مانولو جابياديني ، و ستيفانو اوكاكا” ، وأيضاً حقق فريق لاتسيو هو الآخر انتصاراً على ضيفه تشيزينا لكن بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها “انتونيو كاندريفا ، ماركو بارولو ، و ستيفانو ماوري” ، فيما تمكّن فريق أتلانتا من تحقيق انتصار مهم على مستضيفه كالياري بهدفين لهدف وقد سجل لأتلانتا “مارسيلو استيغاريبيا ، و ريشموند بواكي” فيما سجل لكالياري اللاعب “أندريا كوسو” من ضربة جزاء .

من الجانب نفسه؛ تعادل كلاً من فريقي فيورنتينا وجنوى سلبياً في اللقاء الذي أقيم على أرتيميو فرانكي بنادي فيورنتينا ، وقد شهدت المباراة طرد لاعب جنوى “سيبستيان رونكاغليا” في الدقيقة (72) ليرتفع رصيد الفريقين النقاطي إلى نقطة لكل منهما .

من جانب آخر ينتظر عشاق ميلان لقاء فريقهم المرتقب أمام فريق بارما عند الساعة الـ9:45 من مساء اليوم الأحد على ملعب نادي بارما .

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©