رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الامير عبدالرحمن بن مساعد : رعاة الهلال ١٦ راعيا

الامير عبدالرحمن بن مساعد : رعاة الهلال ١٦ راعيا

كتبه / احمد الغامدي .

أكد الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال انه لايوجد نية لتغيير احد من اللاعبين الاجانب و أن المدرب ريجيكامب أصر على بقاء ديقاو وكواك ونيفيز مع استبدال كاستيلو بالاعب بنتلي الذي يخدم طريقة لعبه و أن النادي اغلق باب الانتقالات ولايوجد نية لمقايضة أحد اللاعبين بأي لاعب آخر والمدرب ريجي طالب بلاعب محلي واحد فقط في مركز الحراسة .
ومن جانب اخر شدد الامير عبدالرحمن بن مساعد على انه محبط اشد الإحباط من التغييرات الأخيرة في اللجان وإستغرابه من كيفية بقاء رئيس لجنة الحكام والانضباط بعد أخطاء الموسم الماضي وقال ” شاهدت تغريدات احد رؤساء اللجان المعين مؤخرا وحقيقة لا يكتبها أشد الكارهين للهلال واستغرب تعيينه و أوصلت عدم رضاي لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد . وتحدث سموه عن الموضوع الذي أشيع مؤخراً عن خلافات بين اللاعبين حول موضوع القيادة حيث قال ” اقسم بالله انه لا يوجد خلاف بين اللاعبين جميعا بسبب شارة القيادة ولو إفترضنا مثلا ان احد اللاعبين لم يعجبه القرار هل سوف نغلق النادي ؟ .
و تحدث سموه أيضاً عن إجتماعه مع اللاعبين فالنمسا والضجه الإعلامية التي صاحبت هذا الاجتماع حيث قال ” البعض حشر نفسه في كلمتي للاعبين وانني اقسمت ان البطولات للهلال رغم انني قلت نفس الكلام مع الفراج قبل تعيين اخي عبدالله ” .
وتحدث الامير عبدالرحمن عن موضوع الرعاة الجدد لنادي حيث أكد انهم سيصلون الى ١٦ راعي فالفترة القادمة وعن أن الهلال هو العلامة الرياضية التجارية الأقوى فالسعودية وحدد أيضاً مواعيد الإعلان عن طقم الفريق الجديد وعن الشركة المصنعة له حيث قال ” رعاتنا سيصلون إلى ١٦ راعيا قريبا واتمنى من الاندية جميعا ان تقتدي بالهلال فالهلال قدره انه كبير والاقتداء بالكبار ليس عيبا و شركة نايك ستكون احد الرعاة الموسم القادم وستصمم طقما خاصا للفريق والشحنة وصلت للجمارك وتدشينها قبل مباراتنا مع العروبة وسنوفرها بالمتجر و نفاضل حاليا بين عدة رعاة ليكون للمركز الاعلامي والمسؤولية الاجتماعية والالعاب المختلفه راعيا خاصا لكل منهم

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©