رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الإصابة تبعد رويس عن بوروسيا دورتموند لمدة شهر

الإصابة تبعد رويس عن بوروسيا دورتموند لمدة شهر

أعلن نادي بوروسيا دورتموند عبر موقعه الرسمي بأن نجمه الدولي “ماركو رويس” سيغيب عن الفريق لمدة أربع أسابيع بسبب الإصابة التي تعرّض لها في كاحله الأيسر ، وأصيب رويس خلال المباراة التي فازت فيها ألمانيا على إسكتلندا بهدفين لهدف يوم أمس الأحد في مستهل مشوارها في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2016، علماً بأن الإصابة ذاتها حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات البرازيل 2014 حيث توج باللقب على حساب الأرجنتين .

وذكر دورتموند في بيانه بأنه : “قام طبيب الفريق “ماركوس براون” بتشخيص الإصابة ووجد أنه “رويس” مصاب بتمزق جزئي في أربطة الكاحل، إضافة إلى إلتواء في الرباط الرسغي”، “ويتوقع دورتموند أن يحتاج إلى أربعة أسابيع من أجل التعافي” .

وسيغيب رويس (25 عاماً) الذي تعرض للإصابة في الوقت بدل الضائع من المباراة أمام إسكتلندا بعد إحتكاكه بلاعب منتخب إسكتلندا، عن مباراتي فريقه ضد أرسنال في 16 من الشهر الحالي وأندرلخت البلجيكي في الأول من أكتوبر/تشرين الأول المقبل في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وكان رويس يخوض مباراته الثانية مع المنتخب منذ تعافيه من الإصابة الأولى التي حصلت في الكاحل ذاته خلال مباراة ودية استعدادية للبرازيل 2014 ضد أرمينيا (6-1) في السادس من يونيو/حزيران الماضي، بعد تلك الودية التي شارك فيها الإربعاء الماضي ضد الأرجنتين (2-4) في إعادة لنهائي البرازيل 2014 .

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©