رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الأهلي يكثف اتصالاته مع ساريتش للتعاقد مع بديل

الأهلي يكثف اتصالاته مع ساريتش للتعاقد مع بديل

الأهلي يكثف اتصالاته مع ساريتش للتعاقد مع بديل

مساعٍ فنية لتجهيز الروماني مارتيتا

الأربعاء – 4 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 21 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15303]



لاعبو الأهلي يحتفلون بمارتيتا بعد مشاركته في أول تدريب (المركز الإعلامي للنادي الأهلي)



شرع الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب فريق الأهلي، خلال الحصة التدريبية، أمس، في تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه، خلال مواجهتهم أمام الباطن، إلى جانب وضع ملامح المنهجية التكتيكية التي ينوي الدخول بها مواجهة الغد أمام الوحدة في المواجهة التي ستجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وعكف المدرب ميلويفيتش، أول من أمس، على متابعة ورصد منافسه الوحدة، وتدوين نقاط قوة وضعف الفريق، تمهيداً لوضع التكتيك الأنسب لموقعة الخميس، طمعاً في مواصلة الفريق تحقيق النتائج الإيجابية، والمحافظة على نغمة الفوز الذي حققه الفريق على مضيفه الباطن، في مستهل مشوار الفريق في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهدف مقابل لا شيء لأصحاب الأرض.
ويواجه الأهلي نظيره الوحدة في أولى المباريات التي تقام على أرضه على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وسط تحفيز إداري متواصل للاعبين لمواصلة العطاءات المميزة، وتحقيق الأهم في المباراة بخطف النقاط الثلاث.
وشهدت تدريبات الأهلي مشاركة الروماني ألكسندرو ميتريتا محترف فريق الأهلي، بالتدريبات الجماعية، حيث أبدى جاهزية فنية جيدة للمباريات الرسمية، في الوقت الذي كان لاعبو الفريق رحبوا بزميلهم الوافد الجديد للفريق الذي ارتدى القميص رقم 28 عبر ممر ترحيبي له قبل بداية الحصة التدريبية أول من أمس.
وحسم النادي الأهلي التعاقد مع المهاجم الروماني مارتيتا الذي وصل إلى جدة، وذلك بنظام الإعارة، في إطار المساعي الأهلاوية لتعزيز الشق الهجومي للفريق بعد رحيل لاعب الرأس الأخضر دجانيني تفاريس، الذي فسخ عقده مع النادي في وقت سابق، وكان نادي نيويورك سيتي الأميركي أعلن، في وقت سابق، إعارة المهاجم مارتيتا لنادي الأهلي إلى 31 يناير (كانون الثاني) 2022، على أن يتم تفعيل العقد الذي يحمل بند أحقية شراء بطاقة اللاعب مع اكتمال الفحص الطبي.
كانت الجماهير الأهلاوية أشادت بالأداء الذي قدمه محترف الفريق لوبومير فيجسا في المشاركة الأولى له مع الفريق أمام الباطن، بينما نشر فيجسا على حسابه الرسمي عبر موقع مشاركة الصور «إنستغرام»، صوراً من مشاركته مع الأهلي أمام الباطن، موجهاً رسالة لجماهير النادي بالقول: «أول انتصار بقميصي الجديد، وأول دقائق مع النادي».
وكان الأهلي حقق فوزاً صعباً على الباطن في مستهل انطلاقة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهدف مقابل لا شيء، وأبدى المدرب ميلويفيتش رضاه على فريقه على اعتبار أن الأهم تحقق لهم بحصد النقاط الثلاث في أول مباراة رسمية للفريق بعد البطولة الآسيوية، رغم فقدانهم لعدد من اللاعبين، مشيراً إلى أن فيجسا لم يكن جاهزاً تماماً للمشاركة كون اللاعب لم يشارك منذ آخر مباراة له بالدوري الإسباني بالنسخة الماضية، واعداً الجماهير بالعمل على تحسين مستوى الفريق، وتحقيق النتائج التي تسعدهم.
في المقابل، كثفت إدارة الأهلي اتصالاتها بالبوسني ألفيس ساريتش، للتوصل لتسوية مالية مع اللاعب لإنهاء العقد بالتراضي بعد تعرض اللاعب لإصابة في الرباط الصليبي، وذلك للاستفادة من قيد محترف بديل للاعب، في الوقت الذي تمسك ساريتش بالعقد الموقع مع النادي السعودي كون إصابته لن تعيقه عن المشاركة مع الفريق في يناير المقبل.
وتعقدت مفاوضات الأهلي مع عدد من الخيارات الأجنبية، حيث تم تعليقها خلال الساعات الماضية لحين حسم الأمر مع ساريتش، وذلك تجنباً لفسخ عقد اللاعب، وتحمل الشرط الجزئي الذي يقارب الـ7 ملايين يورو.


السعودية


الدوري السعودي

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©