رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الأهلي يجري مرانه الرئيسي للنصر بمشاركة عبدالشافي ومتابعة ادارية وشرفية

الأهلي يجري مرانه الرئيسي للنصر بمشاركة عبدالشافي ومتابعة ادارية وشرفية

الاهلي

دشن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي سمو الأمير فهد بن خالد, وعضو مجلس الإدارة وفريق عمل الاستثمار والتسويق الأستاذ عبد الله بترجي, وعضو المجلس التنفيذي الأستاذ سفيان باناجة, طقم الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم بالمتجر الرئيسي, والذي يحمل شعار الشريك الإستراتيجي مجموعة شركات الخطوط القطرية, حيث شهد المتجر إقبالاً جماهيرياً كبيراً لشراء طقم الفريق الجديد ومنتجات النادي .

فهد بن خالد - الاهلي

وعلى الصعيد الميداني, أجرى الفريق الكروي الأول مرانه الرئيسي مساء اليوم على ملعبه, تحضيراً لملاقاة النصر بعد غد السبت, ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في جولته السابعة, على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وشهدت تدريبات الفريق المشاركة الأولى للمحترف المصري محمد عبدالشافي الذي أدى تدريبات الإحماء الجماعية مع اللاعبين, قبل أن يخضع لتدريب إسترجاعي خفيف, رغبة من الجهاز الفني بعدم إرهاق اللاعب عقب وصوله صباح اليوم بعد فراغه من مشاركة منتخب بلاده.

وتابع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي سمو الأمير فهد بن خالد تدريبات الفريق, برفقة عضو الشرف الأمير فيصل بن خالد, وعضو المجلس التنفيذي الأمير خالد بن عبدالله بن فيصل, ونائب الرئيس الأستاذ فهد عيد, وعضو مجلس الإدارة عضو لجنة الاستثمار والتسويق عبدالله عجاج، والمحامي فهد بارباع مدير الإحتراف .

وقد ركز المدير الفني السيد كريستيان على رفع معدل الجانب اللياقي في بداية المران, قسم بعدها لاعبي الفريق إلى مجموعات لأداء تدريبات تكتيكية مختلفة بالكرة.

image

إلى ذلك أقامت إدارة كرة القدم مأدبة عشاء للاعبي الفريق بعد نهاية المران في ملعب النادي, رحبت فيها بالمحترف المصري محمد عبدالشافي الذي تعاقدت معه الإدارة مؤخراً, متمنيه له التوفيق في مشواره مع الفريق.

من جهة أخرى يتواصل بيع تذاكر مباراة الأهلي والنصر عبر منصة البيع الإلكترونية ” مكاني ” حتى مساء يوم غدٍ الجمعة، على أن يتم طرح ما تبقى من تذاكر عبر منافذ البيع الخاصة بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©