رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

اختبارات طبية لثلاثي القادسية قبل مباراة ضمك

اختبارات طبية لثلاثي القادسية قبل مباراة ضمك

اختبارات طبية لثلاثي القادسية قبل مباراة ضمك


الأربعاء – 4 شهر ربيع الأول 1442 هـ – 21 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [
15303]



اجتماع للاعبي القادسية قبل بدء التدريب أمس (تصوير: المركز الإعلامي بنادي القادسية)



تحدد الفحوصات الطبية إمكانية عودة الثلاثي حسن العمري وإبراهيم الشعيل ومنصور النجار، للتدريبات الإعدادية لمباراة فريق القادسية المقبلة، ضد ضمك، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقررة يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.
وخرج العمري مصاباً من المباراة الماضية، بعد أن وضع فريقه متقدماً من ركلة جزاء، فيما تعرض الشعيل للإصابة أثناء عملية الإحماء، أما النجار فلم يوجد نظراً للإصابة السابقة.
على صعيد متصل، انتظم الثنائي البرازيلي أديسون والروماني ميهاي في تدريبات الفريق للمرة الأولى بعد انتهاء فترة الحجر الصحي الإلزامي الذي خضعا له بعد قدومهما من بلدانهما، حيث غابا عن المواجهة الأولى ضد الوحدة التي خسرها القادسية بهدفين لهدف.
من جانبه، اجتمع المدرب يوسف المناعي مع لاعبي فريقه لشكرهم على الأداء الفني الذي قدموه في مواجهة الوحدة، وأشاد بشجاعتهم والثقة الكبيرة التي أظهروها أمام فريق قوي ومنافس على أرضه في أولى المباريات بعد العودة لدوري المحترفين.
وأكد للاعبين أن هناك أخطاء حصلت في المباراة يتوجب العمل على تصحيحها قبل مواجهة ضمك، حيث إن هناك أهمية للتعويض وحصد النقاط الثلاث في المباراة المقبلة، مبيناً أنه لا توجد أي مباراة سهلة في الدوري، وأن جميع الفريق لديها نفس الحوافز والطموح وتعمل من أجل تقديم أفضل ما لديها.
وخسر ضمك مباراته الأولى أيضاً ضد الرائد، ما يجعله عازماً على التعويض أمام القادسية، وهذا ما نبه إليه المناعي.
وحول الحديث عن الإرهاق في المباراة الأولى، أوضح المناعي أن الفاصل الزمني بين نهاية الموسم الماضي بدوري الدرجة الأولى ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هو السبب، حيث إن ضيق الوقت والإرهاق طبيعي في ظل هذا الظرف الاستثنائي.
وبين أنهم سيفعلون كل ما لديهم من عمل ويضاعفون الجهود من أجل أن يلبي العمل من أجل إرضاء إدارة القادسية وأنصاره، بعد أن تم تجديد الثقة فيه وطاقمه لقيادة الفريق بعد العودة لمكانه الطبيعي.
وينتظر أن يعلن القادسية عن التعاقد مع آخر لاعبيه الأجانب في خط الدفاع الذي تأكدت حاجته للتدعيم، بعد أن تم إنهاء صفقة ضم الحارس محمد الواكد معاراً من نادي الهلال، لينضم إلى المخضرم فيصل مسرحي الذي عاد أساسياً في التشكيلة القدساوية.


السعودية


الدوري السعودي

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©