رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

أولمبي هجر يخسر من العيون في لقاء ودي من ثلاثة أشواط

أولمبي هجر يخسر من العيون في لقاء ودي من ثلاثة أشواط

خسر فريق أولمبي هجر أول لقاءاته الودية استعداداً للموسم الجديد من أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي العيون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على الملعب الرئيسي بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف ولعب الفريقين مباراة من ثلاثة أشواط باتفاق الجهازين الفنيين في كلا الفريقين تقدم العيون بالنتيجة بهدف سجله محمد الفهيد من ضربة جزاء ليعادل عبدالعزيز بوقرصين النتيجة لهجر ليعود العيون ويتقدم من جديد بواسطة لاعبه خالد العواد ليتعادل هجر من جديد بواسطة اللاعب إبراهيم البلم لينهي العيون اللقاء لصالحه بالهدف الثالث عن طريق لاعبه محمد الهزاع .
وقد أشرك مدرب أولمبي هجر التونسي السيد نصر عبادة هجر جميع اللاعبين في فريق هجر وعددهم 31 لاعب بما فيهم المستجدين بغية الوقوف على مستواهم الفني .

وقد عبّر مدير فريق أولمبي هجر الأستاذ إبراهيم بوقرصين عن رضاه عن اللقاء رغم الخسارة مؤكداً أن المباريات الودية لا يهم فيها الفوز أو الخسارة بقدر الاستفادة الفنية من اللقاء والذي قدم فيه الفريقين مستوى جيد وإن شاء الله في اللقاءات القادمة يرتفع المستوى الفني للفريق قبل الدخول في معترك منافسات لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز تحت 21 سنة للموسم الرياضي الجديد 2014 / 2015م .

كما قدم المشرف العام على فرق كرة القدم بنادي هجر الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الملحم شكره إلى الجهازين الإداري والفني في الفريق الأولمبي لفريق هجر على جهودهم المبذولة في سبيل إعداد الفريق للموسم القادم وإلى لاعبي الفريق على ما قدموه في اللقاء وإلى جهودهم وحماسهم في التمارين من أجل الوصول إلى أفضل مستوى قبل الدخول في الموسم القادم .
واختتم أبوفارس حديثه بالشكر إلى مدير المركز الإعلامي بنادي هجر الأستاذ صادق بن محمد الحرز ومنسوبي المركز على جهودهم الإعلامية المميزة لتغطية أخبار نادي هجر .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

شارك برأيك وأضف تعليق

2020 ©