تكنولوجيا البدائية رمح القاذف
نشر: 2 months ago بواسطة: Hollie D. Moyer






انتظر تحميل الفيديو...

سيرفرات اخري للتحميل


تحميل HD تحميل Mp4 تجميل 3gp تحميل mkv جودات متعدده

المزيد من الفيديو لـ Hollie D. Moyer


تكنولوجيا البدائية رمح القاذف

تكنولوجيا البدائية رمح القاذف بواسطة Hollie D. Moyer   2 months ago



14 مشاهده

0 اعجاب   0 استياء







أنا بنيت سقيفة السرير، مأوى صغير مع منصة النوم في صلبها. انها أسرع لبناء من كوخ كبير ولكن يمكن تمديدها في وقت لاحق عندما المواد والوقت تصبح متاحة. انها ليست بعيدة عن القبة على شكل كوخ العشب بنيت في وقت سابق. استغرق الكوخ حوالي 2 أسابيع لجعل فقط لأنه من الصعب العثور على العشب في الجبل (إذا بنيت في حقل سيكون أسرع بكثير).
يبلغ طول الكوخ 2 متر وعرضه 1 متر. وقد تم إرساء أربع وظائف على الأرض، ووظيفتين مرتفعتين بطول 1 متر (1.25 مترا، و 25 سم تحت الأرض) على الجانب المنخفض، ووظيفتين مرتفعتين بطول 2 متر (2.25 مترا، و 25 سم تحت الأرض) على الجانب العلوي. على هذا، تم انتشال العوارض الخشبية المنحدرة مع ذيل السمك الانتظار في حين، والنخيل شائك مع كرمة مثل هذه العادة. لإزالة الإبرة مثل المسامير من المصنع، يتم سحب الأوراق قبالة بحيث غمد السقوط تأتي معهم. هذا جعل جلد مناسب.
ثم ربطت العوارض إلى العوارض الخشبية وجمعت حزم من العشب الطويل من الجبال. وباستخدام كرمة من الأدغال، تم رمي الحزم إلى العوارض بدءا من الجانب المنخفض، واستمرت في القمة حتى يسقط العشب المطر. وقد انتقدت قضبان الصليب إلى إطار السقيفة في كل نهاية لدعم السرير. كانت هذه على ارتفاع 1M فوق سطح الأرض.
 كان الإطار السرير نفسه مصنوع من أربعة أعمدة (طولان طولان 2 متر وطولان 75 سم) معا لتشكيل مستطيل طول 1.75 متر وعرض 75 سم (نهايات القطبين الأطول يمتدان إلى الجلوس على القضبان المتقاطعة في تسلط). ثم تم لف قصب المحامي طول الطرق عبر الإطار لإنشاء خيوط أفقية. ثم تم نسج المزيد من قصب المحامي بين هذه الخيوط لتشكيل نوع من السرير الربيع صافي. ثم وضع إطار السرير على قضبان الصليب واختبار لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعقد وزني. وقد استخدمت حصيرة أنا مصنوعة من لحاء المنسوجة في شريط فيديو سابق للفراش وحفنة من العشب وسادة. في عاصفة ممطرة كان من الممكن أن نشعل حريقا في الفضاء تحت السرير.
هذا الهيكل هو سريعة وسهلة لبناء. السرير هو 1 متر فوق سطح الأرض، ويوفر الكثير من المساحة تحت تخزين الخشب النار والأدوات من المطر، فضلا عن مكان للجلوس وجعل الامور. السرير مريح ويحافظ على الشاغل بعيدا عن الأرض بعيدا عن مخلوقات مسكن الأرض ليلا. الدخان القادم من النار يبقي البعوض بعيدا في حين توفير الحرارة والضوء ينعكس مرة أخرى من السقف. في الطقس الجيد يمكن وضع النار أمام السقيفة في العراء بينما خلال المطر يمكن أن تبقى النار تحت المأوى للحفاظ على جفافه. إذا كانت هناك حاجة إلى غرفة للوقوف يمكن طي السرير حتى ضد سقف وتعادل ذلك باستخدام حبل.
هذا السقيفة هو حرفيا نصف الكوخ المستقيمي القياسية أنا عادة بناء (2M X2M خطة الكلمة، 2M التل التلال الخط والجدران الجانبية 1 متر عالية على سبيل المثال من الكوخ و دوب كوخ وأشرطة الفيديو كوخ القرميد) وقد بنيت لتكون قابلة للترقية. في وقت لاحق، الجانب الآخر من السقف يمكن أن تضاف على ثم الجدران من نوع بنيت حول الإطار لتشكيل كوخ كامل.





  • مشاهده

    14

  • 7K

    plus

تحميل HD تحميل Mp4 تجميل 3gp تحميل mkv جودات متعدده
تبليغ عن
.


فيديوهات ذات صله

المزيد من المقاطع المتعلقه بالفيديو

للكبار فقط.

Loading...

جديد الفيديو

Loading...

شارك الفيديو.


Loading...

>
Loading...