Loading...

التكنولوجيا البدائية العشب كوخ

انتظر تحميل الفيديو...







[حمل الفيديو] اختر جودة التحميل






بواسطة: Hollie D. Moyerنشر منذ: 11 months ago

146 مشاهده

2 اعجاب   0 استياء


لقد بنيت هذا العشب كوخ حتى على التلال. انها موازية تقريبا مع كوخ القرميد و الكهوف و الدوب كوخ التي تبعد بضع مئات من الأمتار في أسفل الوادي. لقد بنيت على ريدج للحصول على بعيدا عن البعوض في الطقس الرطب. استغرق هذا المشروع 7 أيام لجعل. بحثت عن بقعة وأزالتها في اليوم الأول، وبنيت الإطار على الثانية، وقضى المقبل جمع 5 العشب. نوع العشب هو العشب غينيا، وهو نوع أدخلت هنا في أستراليا يعني لالأسهم الحية. هذا العشب من الصعب جمع في هذه الغابات الجافة وكان علي أن الصعود إلى مزيد من الجبل للحصول عليه.
التصميم هو قبة بسيطة وأشار من السهل أن بناء. كانت الأدوات المستخدمة ببساطة الحجارة الحادة وعصا الحفر. انها 2.5 متر واسعة و 2 متر طويل القامة. 8 تم توجيه شرائط قصب المحامي إلى الأرض لتشكيل أضلاع الهيكل وأطواق القصب وضعت على هذا لربط العشب ل. تم استخدام الكرمة لربط الإطار معا، وربط الحفريات من العشب الطويل إليها. عندما تم الانتهاء من كوخ تقريبا وقدم غطاء ورفع على الجزء العلوي من القبة لإنهاء ذلك.
هذا الكوخ من السهل بناء ويحتوي على حجم كبير. الشكل هو مقاومة الرياح وقوية لانها المواد. ويمكن رؤية الثغرات في القش ولكن ليس إذا عرض من مباشرة تحت معنى أنه يجب تسليط الأمطار بشكل جيد. وينبغي أن يكون ممكنا النار في كوخ طالما انها صغيرة وأبقى في حفرة في المركز.سبب الكوخ استغرق وقتا طويلا ويرجع ذلك إلى ندرة العشب على التل. ويمكن أن يبنى أسرع بكثير في حقل.



Loading...

الاكثر بحثا





Loading...

اضف تعليقك


فيديوهات ذات صله

افضل الفيديوهات

    الاكثر مشاهده

    تابعنا علي الفيسبوك




    Loading...