Loading...

التكنولوجيا البدائية برميل مكسوة

انتظر تحميل الفيديو...







[حمل الفيديو] اختر جودة التحميل






بواسطة: Hollie D. Moyerنشر منذ: 1 year ago

561 مشاهده

5 اعجاب   6 استياء


قمت ببناء سقيفة مبلطة من السقف لتوفير مأوى مقاوم للحريق والمطر للعمل في المشاريع أثناء الطقس الرطب وتخزين الحطب. تسقيف المنازل الفرن جدا تستخدم لاطلاق النار البلاط الخاصة بها.
أنا قطع الأخشاب باستخدام حجر الحجارة وأخذته إلى موقع البناء. 6 تم تثبيت المشاركات المستقيمة في الأرض حوالي نصف متر. تم قطع الرقائق في الحزم الأفقية باستخدام إزميل حجري لتبدأ، ثم كان هناك المضافات الموسع باستخدام الفحم الساخن وأنبوب ضربة لحرق بها أكثر من ذلك. تم وضع هذه الحزم ووضعت عوارض خشبية على قضبان المحامين. الخشب الذي البلاط الجلوس على حوالي 50 سم بعيدا. كان الإطار النهائي 2 × 2 متر في خطة الكلمة، 2 متر طويل القامة على خط التلال و 1.5 متر طويل القامة على الجانبين. هذه الزاوية سقف حوالي 22.5 درجة، نصف الملعب من الأكواخ وعادة ما تجعل. استغرق ذلك حوالي أسبوع ولكنني فعلت ذلك قبل حوالي 4 أشهر وترك الخشب في الموقع لأنني كنت مشغولا على أشرطة الفيديو الأخرى
بعد ذلك قدمت فرن. أنا جعلت سلة لتسهيل حمل الطين من الخور. أنا حفرت خندق لصندوق الإطفاء من الفرن وجعلت قبو الطين فوق ذلك باستخدام أقواس عصا لدعم ذلك. وضعت ثقوب في قبو للسماح النيران من خلال. شكل الفرن هو مكعب مع سقف القبة. كانت مصنوعة من الطين في الموقع (الطين من الخور هو جيد جدا لبناء الفرن مع وأفضل استخدام للفخار). وضعت الحانات صر في صندوق النار لزيادة كفاءة حرق الخشب عن طريق السماح الهواء تأتي من خلال الخشب بدلا من أكثر من ذلك. استغرق هذا فقط حوالي 3 أيام لبناء السماح لها تجف ببطء.
ولصنع البلاط، تم جمع الصلصال وتم إخراج العصي والحجارة منه. ثم سحقت الفخار القديم والبلاط كسر جعلت قبل أن أختلط مع الطين كما غروغ (توقف الطين من تكسير). تم وضع إطار من البلاط من قطعة مقسمة من قصب المحامي عازمة في شكل شبه منحرف حوالي 50 سم، 20 سم في نهاية واسعة و 16 سم في نهاية ضيقة. وضعت هذه على حجر شقة. تم وضع رماد الخشب لوقف الطين الملتصقة بالصخرة. تم الضغط على الطين في الشهرة وكان البلاط الرطب انزلق على قطعة منحنية من الخشب لتشكيل شكل منحني من البلاط برميل. ثم تم نقل البلاط مباشرة إلى منطقة مسطحة، وانزلقت قطعة من الخشب حتى البلاط جلس على الأرض لتجف. كونها منحنية، يمكن أن تحصل على الهواء تحت البلاط للمساعدة في تجفيفه.
أنا يمكن أن تجعل 30 البلاط بسهولة في يوم واحد وكان 150 لجعل. لكنه حافظ على تمطر وتدمير البلاط قبل أن يجف. لذلك كان لي لجعل 30 البلاط، والسماح لهم الجافة بما فيه الكفاية لنقلها، ثم أخذها إلى كوخ القرميد حيث كانوا يجفون قوة على أوندول (النار ساخنة السرير). معظم الوقت الذي يقضيه هذا المشروع هو إعادة صنع البلاط المكسور بسبب المطر غير الموسمية (أنا لا أعتقد أن لدينا موسم الجفاف السليم هنا بعد الآن، وهذا هو ما عقد حتى بلدي كوخ القرميد الأخرى أيضا). لذلك هذا الجزء كله ربما استغرق 4 أسابيع.
كان اطلاق البلاط سهلة بالمقارنة مع كوخ القرميد الأخرى بنيت. أنا يمكن أن يصلح 30 البلاط في الفرن في آن واحد وكان 150 البلاط لاطلاق النار. استغرق 5 اطلاق النار 5، 4.5، 3.5، 4.5 و 3.5 ساعة. وربما استغرق الأمر الأول وقتا أطول بسبب عدم جفاف الفرن بعد، واستغرق إطلاق النار الرابع بعض الوقت بسبب الحطب الرطب. تبليط السقف كان من السهل أيضا. بدءا من نهاية واحدة، وضعت البلاط بحيث التقعر واجهت حتى نهاية ضيقة وأشار إلى البلاط التالي أدناه يتصرف مثل تبادل لاطلاق النار للمياه لتشغيل أسفل. تم تغطية الفجوات بين هذه البلاط باستخدام البلاط مع تقعر تواجه أسفل ونهاية ضيقة لافتا تحت البلاط المقبل أعلاه. تم تغطية التلال من كوخ مع نفس البلاط المتشابكة للحفاظ على المطر خارج. انخفاض سقف الملعب، والوزن والاحتكاك من البلاط، وحقيقة أن التعشيق كل تساعد على إبقاء البلاط في مكان يعني أنها لا تحتاج علامات التبويب أو أوتاد لعقد لهم في المكان.
السقف يلقي المطر ومقاومة للحريق. وهذا سيوفر مكان عمل للمشاريع المتعلقة بالحرائق في جميع الأحوال الجوية. لم يتم بناء الجدران لأن هذا هو مكان للعمل وتخزين الحطب، وليس النوم والبقاء دافئا. أيضا، يمكن أن يأتي الضوء في ذلك فمن السهل أن نرى أثناء العمل. عمل الفرن طيب وكان قادرا على التعامل مع حجم أكبر من البلاط من الفرن السابق بنيت (وجود أكثر من 4 أضعاف حجم) على الرغم من أنني قد تحقق تصاميم أفضل الفرن في المستقبل لتحقيق درجات حرارة أعلى واستخدام أقل الحطب. سقف هذا السقيفة لديه زاوية أقل إلى أكواخ بلدي الأخرى مما يعني أن لديها المزيد من الإرتفاع. من الناحية المثالية يجب استخدام البلاط برميل في حوالي 30 درجة بدلا من 22.5 كنت تستخدم ولكن كونها مأوى صغير أنا لا أعتقد أن المياه سوف تتراكم وتتحرك من خلال. منزل كبير سوف تستخدم زاوية أكثر انحدارا قليلا.



Loading...

الاكثر بحثا





Loading...

اضف تعليقك


فيديوهات ذات صله

افضل الفيديوهات

    الاكثر مشاهده

    تابعنا علي الفيسبوك




    Loading...