التكنولوجيا البدائية فورج المنفاخ

انتظر تحميل الفيديو...

سيرفرات اخري للتحميل



التكنولوجيا البدائية فورج المنفاخ - عربي

التكنولوجيا البدائية فورج المنفاخ

بواسطةHollie D. Moyer
4 months ago

33 مشاهده

0 اعجاب   0 استياء


سيرفرات اخري للمشاهده







اخترعت منفاخ القوس، وهو مزيج من القوس الحفر وتشكيل منفاخ لجعل الجهاز الذي يمكن أن تجبر الهواء في النار في حين يجري سهلة لبناء من المواد الطبيعية التي تحدث عادة باستخدام التكنولوجيا البدائية فقط. بدأت عن طريق إشعال النار مع قطعة من النباح لزيادة درجة حرارته. هذا هو المبدأ الأساسي أنا تحسنت على مدى المشروع.
بعد ذلك، جعلت مروحة دوارة من قطعتين من النباح أن فتحة معا في زوايا قائمة على بعضها البعض لتشكيل بسيطة 4 شفرة مجداف بليد حوالي 20 سم في القطر و 5 سم طويل القامة. شفرات المروحة لم تكن زاوية وتم تصميمها فقط لرمي الهواء إلى الخارج بعيدا عن المحور عندما نسج. كان الدوار من المروحة عن طريق تقسيم عصا بطريقتين بحيث شكلت 4 شوكات. ثم تم إدراج المروحة في شوكات ونهاية محشوة لعقد في مكانه. غزل الدوار مروحة ذهابا وإيابا بين راحة اليدين اندلعت النار. ولكن فقط بعض الرياح الناتجة عن المروحة وصلت إلى النار. والبقية منها تهب في اتجاهات أخرى، ويجري إهدارها على نحو فعال.
لذلك بنيت مسكن مروحة من الطين غير مؤهل لتوجيه تدفق الهواء إلى النار. كان هذا في الأساس وعاء مقلوب مع ثقب في الجزء العلوي، صنبور الخروج من الجانب. كان السكن حوالي 25 سم واسعة و 8 سم طويل القامة. كان الثقب في الأعلى والصمام على حد سواء حوالي 6 سم في القطر بحيث الهواء القادمة في تساوي تقريبا الهواء الخروج. قاعدة من الدوار مروحة جلس في مأخذ خشبي وضعت في الأرض لجعلها تدور أسهل وأعلى من الدوار جاحظ من ثقب في الجزء العلوي من السكن.
الآن عندما نسج مروحة، دخلت الهواء حفرة في الجزء العلوي من السكن وخرج صنبور في الجانب. الأهم من ذلك، لا يهم الطريقة التي يدور مروحة، والهواء يذهب دائما إلى مدخل وخارج صنبور. يتم طرح الهواء خارج جدران المساكن، ويمكن أن يترك فقط من خلال صنبور في حين أن الفراغ في المركز تمتص الهواء الجديد في السكن من خلال مدخل. وقد تم تركيب أنبوب طين منفصل يدعى "توير" لتناسب الفوهة لتوجيه الهواء إلى الفحم. وقد تم ذلك لأن الأنابيب التي تمس النار يمكن أن تذوب بعيدا فمن الأفضل لجعل هذا الجزء قابلة للاستبدال.
بدلا من جعل عجلة كبيرة وحزام التجمع لتسريع سرعة دوران، اخترت 75 سم القوس الطويل. أنا جعلت إطار لعقد الدوار في مكان يتكون من اثنين من حصص مطروق في الأرض مع شريط الصليب مأخذ انتقد على عقد الجزء العلوي من الدوار. أنا جعلت لحاء الألياف الحبال وتعادل نهاية لعصا. ثم حلقت الحبل حول الدوار وعقدت الطرف الآخر في نفس اليد عقد العصا. ثم دفعت وسحبت القوس مما تسبب في الدوار تدور بسرعة، مما اضطر الهواء في النار.
أنا جعلت فرن الطين بسيط لمنفاخ. ثم جمعت بكتيريا الحديد البرتقالي من الخور (أكسيد الحديد)، مختلطة مع مسحوق الفحم (الكربون للحد من أكسيد إلى معدن) والرماد الخشب (تدفق لخفض نقطة انصهار) وشكلت في طوب أسطواني. أنا شغل الفرن مع الفحم، ووضع خام الطوب في وبدأت إطلاق النار. طوب خام وختم الخبث مع صغيرة، 1MM المواصفات الحجم من الحديد من خلال ذلك. كانت نيتي ليست كثيرة لجعل الحديد ولكن لإظهار أن الفرن يمكن أن تصل إلى درجة حرارة عالية إلى حد ما باستخدام هذا منفاخ. وقد استخدم الفرن الطويل الذي يسمى بلوميري عموما في العصور القديمة لإنتاج كميات قابلة للاستخدام من الحديد واستهلاك المزيد من الفحم والخام والعمالة.
هذا الجهاز ينتج انفجار الهواء مع كل السكتة الدماغية من القوس بغض النظر عن ما إذا كان يتم دفعها أو سحبها. القوس يجعل من الممكن لتشغيل منفاخ دون استخدام حزام والتعقيد التجمع معقدة المستخدمة في منفاخ تزوير التقليدية. هناك وقفة قصيرة في نهاية كل السكتة الدماغية حيث توقف المروحة لتدوير في الاتجاه الآخر، ولكن هذا لا يختلف بشكل فعال عن الانفجار المتقطع من الخوار مزدوجة التمثيل من أوروبا أو منفاخ مربع من آسيا. المواد المستخدمة (الخشب، اللحاء، الألياف النباح والطين) متوفرة بسهولة في معظم القارات. لا حاجة إلى الجلود، والصمامات أو حشوات المكبس المجهزة على وجه التحديد كما هو الحال مع أنواع أخرى من الخوار. الحبال لهذا الجهاز تلبس في كثير من الأحيان حتى عدد من النسخ الاحتياطي الحبال يجب أن تبقى في متناول اليدين لاستبدال سريع. وباختصار، هذا هو وسيلة سهلة لجعل الجهاز الذي يحل مشكلة توريد الهواء الاحتراق القسري المطلوبة للأفران وارتفاع درجة الحرارة الأوتاد.




اضف تعليقك

نشر منذ 4 months ago

عدد المشاهدات 33 علي موقعنا

0   0
تحميل HD تحميل Mp4 تجميل 3gp تحميل mkv جودات متعدده
تبليغ عن
.

فيديوهات ذات صله

الاكثر مشاهده

شاهد ايضاً

تابعنا علي الفيسبوك