رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

هودجسون مدرب بالاس: لماذا أعتذر لفوز فريقي على برايتون؟

هودجسون مدرب بالاس: لماذا أعتذر لفوز فريقي على برايتون؟

هودجسون مدرب بالاس: لماذا أعتذر لفوز فريقي على برايتون؟


الأربعاء – 13 رجب 1442 هـ – 24 فبراير 2021 مـ رقم العدد [
15429]



بنتيكي منح بالاس انتصاراً ثميناً على برايتون (أ.ف.ب)



قال روي هودجسون مدرب كريستال بالاس إنه لا يحتاج إلى الاعتذار بعدما انتزع فريقه الفوز 2 – 1 على برايتون آند هوف ألبيون بفضل هدف كريستيان بنتيكي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع رغم الظهور بشكل متواضع.
وتقدم بالاس، الذي صنع ثلاث فرص على المرمى مقابل 25 لبرايتون، بهدف سجله جان – فيليب ماتيتا في الدقيقة 23 قبل أن يدرك يويل فيلتمان التعادل مع بداية الشوط الثاني (الدقيقة 55).
وقال هودجسون إن الرقم الوحيد الذي يهم هو عدد الأهداف، لا تتعلق المباراة بعدد اللمسات في منطقة جزاء المنافس، الإحصاءات التي لها قيمة في النهاية هي النتيجة.
وتابع: «استحوذ المنافس على الكرة بشكل أكبر بكل تأكيد، ودخل بالكرة منطقة جزائنا بشكل أكثر وكان أفضل لكني لن أتقدم بالاعتذار على الخروج بالفوز الذي نعتبره ثمينا جدا».
وقال فيلتمان إن برايتون، الذي يحتل المركز 16 برصيد 26 نقطة وبفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط، لا يستحق الخروج من اللقاء صفر اليدين، وأوضح أنه «شيء لا يصدق أن نخرج خاسرين. نشعر أنها مثل السرقة، بسبب هذه النتيجة سندخل منطقة الخطر. يجب أن نملك رد الفعل وستكون مباراتنا المقبلة في ضيافة وست بروميتش مهمة جدا». ويحتل بالاس المركز 13 برصيد 32 نقطة من 25 مباراة وسيستضيف فولهام الأحد المقبل.
وكان هودجسون قد حذر لاعبيه من أي هزات جديدة قد تقف في طريقه لتثبيت بقائه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأكد أن ناديه يحتاج إلى تحسن كبير للظهور في النصف الأعلى من جدول الترتيب. وقال هودجسون «ليس إنجازا سيئا بالنسبة لفريق لم ينفق كثيرا جدا من الأموال ويعمل بميزانية مقبولة أن يكون في الدوري الممتاز كل عام، إذا أراد الناس المزيد من ذلك، فستكون هناك حاجة لاستثمار كبير لأن في هذه الأيام الوجود في النصف الأعلى من الجدول… يحتاج إلى إنفاق ضخم».

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©