رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

ميندي يخطف فوزًا قاتلاً لريال أمام أتالانتا.. وسيلفا وخيسوس يضعان قدماً لسيتي في ربع النهائي

ميندي يخطف فوزًا قاتلاً لريال أمام أتالانتا.. وسيلفا وخيسوس يضعان قدماً لسيتي في ربع النهائي

ميندي يخطف فوزًا قاتلاً لريال أمام أتالانتا.. وسيلفا وخيسوس يضعان قدماً لسيتي في ربع النهائي

09:01 م الأربعاء 24 فبراير 2021

هدف سيتي

القاهرة ـ د ب أ:

تقدم ريال مدريد الإسباني خطوة هامة نحو التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه أتالانتا الإيطالي اليوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة.

واضطر أتالانتا للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه السويسري ريمو فريلير في الدقيقة 18، ليستفيد الريال من النقص العددي في صفوف منافسه، بعدما أحرز لاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 86، عبر قذيفة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وبات يكفي الريال، الذي خاض لقاء اليوم وهو مفتقدا عددا من عناصره الأساسية مثل الهداف الفرنسي كريم بنزيمه والمدافع المخضرم سيرخيو راموس والجناح البلجيكي إيدين هازارد، التعادل السلبي في لقاء العودة، الذي يقام بملعبه في 16 مارس القادم، لمواصلة مشواره في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 13 لقبا.

في المقابل، أصبح يتعين على أتالانتا الفوز على نظيره الإسباني بفارق هدفين في الإياب، إذا أراد تجنب الخروج المبكر من المسابقة القارية.

وشهدت الدقائق الأولى استحواذا متبادلا على الكرة دون خطورة على المرميين، قبل أن تشهد الدقيقة 18 منعطفا في المباراة، بعدما اضطر أتالانتا للعب بعشرة لاعبين عقب طرد ريمو فريلير.

وترجم الريال سيطرته على اللقاء، بعدما أضاف ميندي هدفا للفريق الملكي في الدقيقة 86، عبر تسديدة رائعة من خارج المنطقة، حيث وضع الكرة على يسار جوليني داخل الشباك.

وواصل مانشستر سيتي الإنجليزي انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي ووضع الفريق قدما في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا بفوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في ذهاب دور الستة عشر للبطولة.

وأقيمت المباراة اليوم على استاد “بوشكاش آرينا” في العاصمة المجرية بودابست كملعب محايد بسبب القيود المفروضة على السفر بألمانيا في ظل أزمة تفشي الإصابات بفيروس “كورونا” المستجد.

ولم يجد مانشستر سيتي صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز على مونشنجلادباخ ليقترب الفريق الإنجليزي خطوة كبيرة من التأهل لدور الثمانية في البطولة قبل مباراة الإياب المقررة على ملعبه في مارس المقبل.

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني ، عزز الفريق انتصاره بهدف ثان سجله البرازيلي جابرييل جيسوس في الدقيقة 65.

وحقق مانشستر سيتي اليوم انتصاره التاسع عشر على التوالي في مختلف البطولات.

ريال مدريد بوروسيا مونشنجلادباخ دوري أبطال أوروبا أتالانتا مانشستر سيتي

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 180051

    عدد المصابين

  • 139072

    عدد المتعافين

  • 10495

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 113047735

    عدد المصابين

  • 88581453

    عدد المتعافين

  • 2505851

    عدد الوفيات

  • خريطة المعامل والتحاليل

  • خريطة مستشفيات الحميات

  • خريطة مستشفيات العزل

  • الأخبار

أخبار قد تهمك

إعلان

إعلان

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©