رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

رحلة بحرية تجهز الهلال للموقعة العربية

رحلة بحرية تجهز الهلال للموقعة العربية

رحلة بحرية تجهز الهلال للموقعة العربية

فريق الطائرة يتوج بكأس النخبة
الأحد – 8 شعبان 1440 هـ – 14 أبريل 2019 مـ رقم العدد [
14747]

العابد وجيوفينكو لاعبا الهلال على متن دباب بحري خلال الرحلة الترفيهية (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي وعماد المفوز
يختتم فريق الهلال مساء اليوم، تحضيراته لمواجهة الأهلي غداً الاثنين في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية أبطال الدوري، حيث يؤدي مرانه الأخير على استاد الملك عبد الله الدولي «الجوهرة المشعة».
وكانت إدارة الهلال نظمت أمس رحلة بحرية على شواطئ جدة للاعبي الفريق بعد تغلبه على نظيره الأهلي أمس 1- 0 ضمن مباريات الجولة الـ27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وظهر لاعبو الفريق وهم يستمتعون بالأجواء البحرية التي تخللتها مأدبة غداء في منزل رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل.
وفي شأن آخر شرعت الإدارة القانونية بالنادي في إعداد الملف المتعلق بقضية الاحتجاج على تسجيل اللاعبين الهواة خارج فترتي التسجيل حيث سيتم إرساله هذا الأسبوع لمركز التحكيم الرياضي مرفقا معه رد الجهة المختصة بالفيفا والذي يدعم موقفها في عدم نظامية الإجراء ومخالفته للوائح وأنظمة الفيفا الملزمة.
من جهة ثانية، توج إبراهيم البابطين رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة فريق الهلال ببطولة كأس النخبة والميداليات الذهبية بعد فوزه على الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة، التي جمعتهما أمس السبت على صالة الهيئة العامة للرياضة بالعاصمة الرياض.
وحصل فريق الأهلي على المركز الثاني والميداليات الفضية، وجاء الاتحاد ثالثاً وحصل على الميداليات البرونزية بعد فوزه على النصر 3 – 0 الذي حقق المركز الرابع والميداليات البرونزية.
وشهدت المباراة حضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الذين شاركوا في حفل التتويج. الهلال يتربع على البطولات
وهنأ البابطين فريق الهلال بتتويجه بذهب النخبة، وقال: الهلال قدم مستويات رائعة ومميزة توج من خلالها ببطولتي الدوري والنخبة.
كما هنأ فريق الأهلي بحصوله على المركز الثاني وفريقي النصر والاتحاد على دخولهم للمنافسة بقوة، وقال: تنافس أربعة فرق على البطولات يؤكد أن اللعبة تسير في الاتجاه الصحيح.
كما قدم منصور الشريف المشرف العام على الهلال كأس النخبة هدية إلى جميع جماهير الهلال، وقال: «هذه البطولة الثانية هذا الموسم بعد بطولة الدوري التي تحققت الأسبوع الماضي وأشكر إدارة النادي على وقفتها ودعمها للفريق ‏وكذلك أعضاء الشرف، خصوصا الأمير خالد بن طلال، وأشكر الجهازين الفني والإداري واللاعبين على المجهود الكبير الذي قدموه هذا الموسم، وتنتظرنا بطولة كأس السعودية ونحن بإذن الله عازمون على تحقيقها لتكون ثلاثية الموسم».
‏من جانبه، قال قائد الفريق أحمد البخيت الذي حقق لقب أفضل لاعب في البطولة: «الحمد لله على الفوز وتحقيق بطولة كأس النخبة ومن قبلها بطولة الدوري وأبارك لجميع الهلاليين هذه الإنجازات التي تتحقق في كل موسم».
وهذه الإنجازات لم تأت من فراغ وإنما جاءت بعد جهد كبير بذله الجهاز الفني والإداري وكذلك اللاعبون الذين لا يرضون إلا بتحقيق البطولات.

السعودية


الدوري السعودي

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©