رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

رئيس الهلال : أنا مستمر ، وهناك هلال واحد

رئيس الهلال : أنا مستمر ، وهناك هلال واحد

عبدالرحمن بن مساعد - الهلال

أكد صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، استمراره في منصبه حتى نهاية فترته القانونية نهاية الموسم المقبل، مشيرا الى انه لا يوجد شيء اسمه هلال سامي ولا هلال عبدالرحمن ولا هلال بندر، وانما الهلال واحد والجميع في خدمته، موضحا انه اعطى سامي الجابر فرصة كاملة ونفذ كل متطلباته، كاشفا عن انه أكثر من مرة طلب منه إقالة سامي في وسط الموسم ورفض، وقال «لا أحد يزايد على قصة سامي ويأتي على نتيجة النهائي التي سلبت منا ويقول لو كان سامي! عيب»،

مضيفا ان نص الشعب السعودي رياضي وأكثرهم هلاليون وهذا ما أثبتته شركات التسويق الرياضي، مشددا على ان الهلال مصدر سعادة جميع الرياضيين اذا فاز واذا خسر كذلك يفرح البقية، نافيا تقدم طلب تغيير حكام النهائي، معللا ذلك بان الاتحاد الآسيوي لا يغير أي طاقم تحكيم، ولم يتوقعوا حماقات الياباني نيشيمورا بهذا الحد.

وأكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال في حواره الحصري مع صدى الملاعب أن جميع الشواهد تؤكد أن حكم المباراة كان متعمدا عدم فوز الهلال بالبطولة.

ورفض رئيس نادي الهلال تحميل المدرب ريجيكامب مسئولية الخسارة مشددا على أن الحكم هو المسئول الأول و الأخير عن خسارة الفريق للقب ، مشيرا إلي أن الزج باسم سامي الجابر في هذا الأمر لأن الجابر جزء من تاريخ الهلال وهو بعيد عن كل هذه الأراء.

عبد الرحمن بن مساعد ، أكد على أنه لا يتخذ أي قرارات انفعالية ، لكنه فكر في الرحيل بعدما وجد الحكم أضاع كل شيء على الفريق ، لكنه أشار إلي أن نهايته فترته في رئاسة النادي أخر الموسم القادم.
وجه رئيس الهلال في نهاية حواره رسالة للشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الاسيوى تساءل فيها عن سبب تعيين حكم سيء السمعة للمباراة.

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©