رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

دي سيلفا يشرف على تدريبات النصر ، وهيرناني يصل السبت

دي سيلفا يشرف على تدريبات النصر ، وهيرناني يصل السبت

خورخي دي سيلفا - ادريان - النصر

باشر المدرب الأوروجواياني خورخي دي سيلفا مساء اليوم مهام عمله كمدرب للفريق الأول لكرة القدم لنادي النصر حيث رحب رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي في مستهل التدريب بالمدرب وقال سموه في اجتماع مع اللاعبين بحضور عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان إننا على ثقة كبيرة بقدرات المدرب ديسلفا لقيادة الفريق في المرحلة القادمة وهو ليس بغريب على النصر فقد سبق وان أشرف على تدريب بعضكم خلال فترة عمله السابقة بالنادي ونتمنى له ولكم التوفيق .

بعدها قدم ديسلفا شكره وتقديره لسمو رئيس النادي على ثقته الكبيرة به وقال إن تدريب النصر مصدر سعادة لي كما أنني سعيد بأن يتزامن إشرافي على الفريق بوجوده في صدارة الدوري مما يتطلب منا العمل بكل جد واجتهاد والبذل والعطاء لنبقى في الصدارة حتى النهاية .

بعدها بدأ التدريب بجوانب لياقية متنوعة ثم قسم الفريق لمجموعتين لعبوا مناورة كروية على نصف الملعب تعتمد على اللعب من لمسة واحدة .

من جهته، يصل اللاعب البرازيلي هرناني مهاجم فريق النصر إلى الرياض السبت بعد أن حصل على إجازة من إدارة ناديه لعدة أيام من أجل المغادرة للبرازيل وأحضار عائلته من هناك.

وسيلتحق هرناني بتدريبات الفريق الاحد القادم تحت قيادة المدرب الجديد للفريق جورج دي سيلفا.

وستكون فترة التوقف الحالية فرصة مناسبة للاعب للإنسجام والتجانس مع بقية أفراد الفريق.

يذكر أن هرناني لم يظهر بالصورة المطلوبة مع الفريق ولم ينجح في الوصول إلى شباك الفرق المنافسة خلال مشاركته مع فريق النصر في المباريات الماضية.

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©