رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

خليجي 22 توقف دوري عبداللطيف جميل السعودي لمدة شهر كامل

خليجي 22 توقف دوري عبداللطيف جميل السعودي لمدة شهر كامل

كاس الخليج 22 في الرياض

تنطلق الجولة التاسعة لمسابقة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم غدا الخميس قبل توقف المسابقة لمدة 29 يوما بسبب استضافة السعودية للنسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس الخليج “خليجي 22″ في شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل. وتفتتح الجولة التاسعة بأربع مواجهات قوية حيث يلتقي فريقي الأهلي والعروبة على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بجدة وفي المواجهة الثانية يلتقي فريقا التعاون والنصر في القصيم. ويحل الفتح في مواجهة ثالثة ضيفا على فريق الخليج على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بينما يستضيف الشباب فريق الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وتستأنف مباريات الجولة التاسعة للدوري السعودي بعد غد الجمعة حينما يلتقي فريقا نجران والشعلة على ملعب نادي الأخدود ويستضيف الاتحاد فريق هجر على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بجدة. في حين تم تأجيل مباراة الفيصلي مع الهلال والتي كان مقررا لها أن تقام على ملعب الفيصلي الجمعة بسبب مشاركة الهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت.

وتشهد الجولة التاسعة للدوري السعودي إيقاف ستة لاعبين عن اللعب مع أنديتهم بسبب الإنذارات وهم محمد حسين لاعب النصر ويحي الكعبي من الشعلة وفواز القرني ومحمد أبو سبعان من الاتحاد ومصطفي الكبير من الأهلي وماجد المرشدي من الشباب.

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©