رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

بيتوركا يرفض مشاركة نور .. والاتحاد يعسكر في فندق لهجر

بيتوركا يرفض مشاركة نور .. والاتحاد يعسكر في فندق لهجر

فيكتور بيتوركا - محمد نور - الاتحاد

رفض الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني لفريق الاتحاد مشاركة قائد الفريق محمد نور في التدريبات، اليوم الخميس، رغم حضوره بشكل مبكر الى مقر النادي، وطالبه بالتدريب مع الفريق اﻷولمبي، وهو ما رفضه اللاعب بشكل قاطع، ليغادر نور مقر النادي فورا بعد رفضه التدريب مع الفريق، لتتأزم العلاقة بين بيتوركا ونور.

وتشير مصادر (Sport News) أن إدارة الاتحاد أعطت كافة الصلاحيات لبيتوركا بالعمل حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين قبل توقيع العقد، وبالتالي لم تتدخل في موضوع محمد نور مع بيتوركا.

ورفض بيتوركا، البارحة، نزول نور الى ارض الملعب للتدريب مع الفريق بسبب تاخره 15 دقيقة عن موعد التدريبات.

من جانبه، قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد إقامة معسكر للفريق في أحد الفنادق الكبرى في مدينة جدة بدلاً من إقامة معسكر داخلي للنادي من أجل تهيئة اللاعبين للقاء هجر.

ويلتقي الاتحاد مع هجر يوم الجمعة في إطار الجولة التاسعة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

وأنهى الاتحاد تحضيراته للقاء هجر يوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي وسط سرية تامة بسبب رغبة المدرب الروماني فيكتور بيتوركا عدم الكشف عن مخططه التدريبي للقاء والقائمة التي سيدخل بها اللقاء.

وتوجه اللاعبون بعد المران للمعسكر التحضيري للقاء، في ظل غياب محمد نور قائد الفريق عن اللقاء بسبب استبعاد المدرب له، وإيقاف فواز القرني حارس مرمى الفريق واللاعب محمد أبو سبعان.

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©