رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

بولندا تستضيف نيجيريا وديا في مارس استعدادا لكأس العالم

بولندا تستضيف نيجيريا وديا في مارس استعدادا لكأس العالم

بولندا تستضيف نيجيريا وديا في مارس استعدادا لكأس العالم

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 – 17:28

كتب :
محمد سمير

نيجيريا

أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم رسميا عن استضافة منتخب نيجيريا بمباراة دولية ودية في 23 مارس المقبل تجهيزا لكأس العالم 2018 المقرر إقامته بروسيا في منتصف يونيو المقبل.

يقع المنتخب البولندي في المجموعة الثامنة بجوار منتخبات السنغال واليابان وكولومبيا وكان يبحث الفترة الماضية عن مواجهة منتخب إفريقي وكانت مصر من ضمن المرشحين قبل الاستقرار على نيجيريا.

بينما يقع منتخب نيجيريا في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات الأرجنتين وأيسلندا وكرواتيا وكان في حاجة لمواجهة منتخب أوروبي قوي خاصة وإنه لعب أمام الأرجنتين وديا قبل إجراء قرعة البطولة.

يفتتح منتخب نيجيريا مبارياته بكأس العالم أمام منتخب كرواتيا لذلك لمباراة بولندا أهمية كبرى للجانب الإفريقي حسب تصريحات مديره الفني الألماني جيرنو روهر.

أوضح روهر أن مباريات الإفتتاح دائما تكون الأكثر أهمية في البطولات المجمعة لذلك سيكون من الرائع مواجهة منتخب مشابه لمنتخب كرواتيا في إشارة للمنتخب البولندي.

ويفتتح منتخب بولندا صاحب برونزيتي كأس العالم 1974 و 1982 مبارياته بالمونديال أيضا بمواجهة منتخب السنغال ممثل إفريقيا بالمجموعة وبذلك تصعب فرصة مواجهة بين منتخب مصر ومنتخب بولندا وديا.

نيجيريا
كأس العالم
بولندا

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©