رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

انطلاق فعاليات وبرامج الصيف في بيوت الشباب السعودية غداً

انطلاق فعاليات وبرامج الصيف في بيوت الشباب السعودية غداً

تنطلق غداً فعاليات وبرامج الصيف التي تنفذها الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب في بيوتها الـ (23) المنتشرة في مناطق ومحافظات المملكة.
وأوضح مدير عام إدارة بيوت الشباب الأمين العام للجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب محمد الخربوش أن البداية ستكون في البيوت ذات فئة ( أ ) في الرياض وجدة والدمام التي تشهد عادة إقبال شبابي كبير خاصة وأن هذه البيوت تتمتع بمواصفات مميزة بوجود المسابح والملاعب والسنوكر وصالات الحديد والمسرح وغيرها من التجهيزات الجاذبة للشباب.
وأبان أنه سيتم تنفيذ مهرجان ترويحي رياضي في هذه البيوت بالتعاون مع وكالة شئون الرياضية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب , داعياً الشباب للاستفادة من بيوت الشباب وما توفره من فعاليات ومعطيات تتجاوز السكن والإقامة إلى برامج رياضية وثقافية.
وقال الخربوش:” نعمل في سبيل تحقيق أهداف بيوت الشباب وتفعيل دورها إلى إيجاد شراكات مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة حتى نصل معاُ إلى استيعاب الشباب وتهيئة البيئات المناسبة لهم للعطاء” , وأشار إلى أن هناك غياب إعلامي عن هذه البيوت والأنشطة, مؤكداً أنه من اهتمامات الجمعية وفق ما تلقاه من دعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب هو التعريف بها وأنشطتها عبر وسائل الإعلام المختلفة .

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©