رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الزامل: القادسية سيبقى مع الكبار ولن ينتظر مساعدة الآخرين

الزامل: القادسية سيبقى مع الكبار ولن ينتظر مساعدة الآخرين

الزامل: القادسية سيبقى مع الكبار ولن ينتظر مساعدة الآخرين

قال إن روح الفريق ستظهر في الجولات الأخيرة من الدوري
الأحد – 8 شعبان 1440 هـ – 14 أبريل 2019 مـ رقم العدد [
14747]

من مباراة القادسية الأخيرة أمام التعاون (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان
أكد مساعد الزامل رئيس نادي القادسية أن فريقه لن ينتظر مساعدة الفرق الأخرى ليتجاوز منعطف الهروب من الهبوط، مشيراً إلى أنه سيسعى لخدمة نفسه من خلال تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المتبقية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وبين الزامل أن فريقه سيخوض 3 مباريات صعبة أمام فرق ليس من السهل التفوق عليها، إلا أن روح القادسية ستظهر في الجولات الحاسمة.
وسيخوض القادسية مباراته المقبلة أمام الباطن أقرب الفرق نقطياً لمرافقة أحد لدوري الدرجة الأولى، ثم يواجه الوحدة الذي فقد حظوظه نهائياً في الحصول على مركز يؤهله للمشاركة الآسيوية، وأخيراً الحزم الذي نجح في التقدم خطوات مهمة نحو منطقة الأمان، حيث إن مواجهتي الباطن والحزم ستقام في مدينة الخبر، وتحديداً على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.
ورغم أن القادسية بخسارته من التعاون وفوز منافسيه تراجع مركزين على الأقل وبات في وضع خطر جداً، فإن رئيسه أظهر ثقة في قدرة فريقه على تجاوز هذا الوضع الصعب وحصد النتائج التي تبقي فريقه بين الكبار.
وتعاقب على نادي القادسية 4 مدربين هذا الموسم؛ بداية من الصربي ألكسندر ستانغوفيتش ومن ثم المدرب المحلي عبد العزيز البيشي مؤقتاً وتحديداً في مباراة واحدة ضد الأهلي في جدة التي حقق من خلالها القادسية فوزاً مهماً، ثم تعاقدت الإدارة مع البلغاري بيتفا الذي تمت إقالته أيضاً، لتستعين بالمدرب الوطني بندر باصريح الذي سبقت الاستعانة به في مناسبتين سابقتين ونجح في تحقيق هدف البقاء في ظروف أصعب نسبياً من الظروف الحالية.
وسيستعيد المدرب باصريح البرازيلي إيلتون جوزيه وزميله أحمد الزين اللذين غابا عن مباراة التعاون نتيجة الإيقاف بالبطاقات الملونة، حيث ستمثل عودتهما دفعة فنية قوية في مواجهة الباطن التي قد تكون من أصعب المباريات لكون المنافس يسعى للتشبث بآخر آمال البقاء.
ولن يكون لدى المدرب خيارات كثيرة في المباريات المقبلة من حيث الخطط الفنية، حيث سيعتمد الخطة الهجومية فقط على أمل أن يتجاوز منطقة الخطر، وأن يتخطى الفرق التي تتقدم عليه في جدول الترتيب بما فيها الحزم الذي سيلاقيه في آخر الجولات.

السعودية


الدوري السعودي

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©