رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الرائد يستضيف الباطن في دور ٣٢ لكأس ولي العهد

الرائد يستضيف الباطن في دور ٣٢ لكأس ولي العهد


القصيم : نايف البدراني

 

ضمن الدور ٣٢ من مسابقة كأس سمو ولي العهد يلتقي فريقا الرائد والباطن ( درجة أولى ) عند الساعة ال 8:55 من مساء اليوم الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية  ببريدة في لقاء تميل به الكفة نحو الفريق الرائدي نظراً إلى الأسماء المحلية والأجنبية في صفوف الفريق إلا أن كرة القدم لا تعترف الا بمن يعطيها.
فريق الرائد  الذي استعد جيدا بمعسكرين خارجيين في تركيا والإمارات يسعى جيدا لكسب اللقاء والمرور إلى الدور التالي وليطمئن جماهيره ومحبيه مع إنطلاقة الموسم.

ويعتمد مدرب الفريق المقدوني كوستوف على طريقة لعب ٢/٤/٤ ويعتبر الهداف بابا ويقو وحسن الطير والحارس أحمد الكسار أبرز الأسماء التي يعتمد عليها مدرب الفريق.
من جهته امتدح الكابتن نايف العنزي مدرب فريق الباطن استعداد فريقه لمباراة اليوم التي تجمعه بالرائد ضمن منافسات دور الـ٣٢ من كأس ولي العهد، وقال العنزي أن فريقه استعد بشكل جيد لهذه المباراة والجولة الأولى من منافسات دوري ركاء، مشيرا إلى أن المرحلة النهائية من الإعداد بدأت بعد العيد حيث شهدت تكامل جميع العناصر المهمة في الفريق.

وأبدى العنزي امتعاضه من الإجراءات المطولة التي أسهمت في تأخير تسجيلهم خاصة فيما يتعلق بنظام الكفالة، مشددا على أن يكون للاعب كرة القدم تعامل خاص عن البقية.

وكان فريق الباطن قد أنهى استعداداته لملاقاة فريق الرائد اليوم الأحد ضمن منافسات دور الـ32 من كأس ولي العهد ، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة، ووصل الفريق إلى بريدة أمس بعد انتهاء معسكره الإعدادي في محافظة البكيرية .

ويعد بابا ديوب وخالد الدخيل وعلي الخرمي أبرز لاعبي فريق الباطن .

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الرائد أعلنت أن الدخول للمباراة مجانا تقديرا منها للجماهير الرائدية .

وسينقل اللقاء عبر قناة mbc2 sport

 

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©