رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

التلفزيون الجزائري يبث مباريات كأس العالم مجانا

التلفزيون الجزائري يبث مباريات كأس العالم مجانا

اعلن التلفزيون الجزائري انه سيبث على قناته الأرضية وعلى الهواء مباشرة 24 مباراة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم (البرازيل 12 يونيو-13 يوليو)، من بينها 17 مباراة في  الدور الأول و 7 مواجهات من الأدوار المتبقية، حسبما جاء يوم الثلاثاء في بيان صحفي للتلفزيون.

وأضاف البيان التلفزيون أن الدور الثاني لنهائيات المونديال سيعطي نكهة  رياضية لشبكة برامجه خلال شهررمضان الكريم  حيث سيتم بث ثلاث (03) مباريات  من الدور ثمن النهائي و مباراة من ربع النهائي و مباراة من نصف النهائي  بالإضافة الى المباراة الافتتاحية والنهائية الذي يتزامن بثه مع موعد الافطار.

وبالإضافة إلى مباريات المنتخب الوطني  فإن التلفزيون الجزائري  كما خلص البيان الصحفي سينقل مباريات كل المنتخبات الإفريقية المشاركة في المونديال.

هذا وقد استعد التلفزيون الجزائري بفريق تلفزيوني من الصحفيين و التقنيين لينقل للجمهور الرياضي يوميا كل نشاطات الفريق الوطني في أكبر تظاهرة عالمية في  كرة القدم.

وفي اطار تغطية العرس العالمي، سيخصص التلفزيون أيضا نشرة يومية خاصة لهذا الحدث وحصصا تجمع الصحفيين و المختصين و الخبراء لتحليل كل أوجه  المونديال البرازيلي.

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©