رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

التعاون يفتتح الجولة الـ22 بمواجهة الباطن

التعاون يفتتح الجولة الـ22 بمواجهة الباطن

التعاون يفتتح الجولة الـ22 بمواجهة الباطن

الفريقان يسعيان إلى مواصلة نغمة انتصاراتهما

الخميس – 21 رجب 1442 هـ – 04 مارس 2021 مـ رقم العدد [
15437]



فريق التعاون أتم تحضيراته لمواجهة الباطن اليوم (المركز الإعلامي لنادي التعاون)



يتطلع فريق الشباب لمواصلة انفراده بصدارة لائحة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الوقت الذي يواصل فيه الهلال مطاردته على الصدارة والبحث عن تقليص الفارق النقطي بينهما، وذلك مع انطلاقة منافسات الجولة الثانية والعشرين.
وتنطلق منافسات هذه الجولة بمواجهة وحيدة مساء اليوم الخميس، حيث يستضيف فريق التعاون نظيره الباطن في مواجهة يتطلع من خلالها لمواصلة نغمة انتصاراته التي بدأها في الجولتين الماضيتين والاقتراب بصورة أكبر نحو مراكز المقدمة.
وتستكمل مباريات الأسبوع الحالي يوم غد الجمعة وذلك بإقامة ست مباريات، حيث يلتقي المتصدر فريق الشباب بنظيره فريق القادسية على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي في العاصمة الرياض، ويدخل الشباب هذا اللقاء باحثاً عن مواصلة انتصاراته وتجاوز النقص العددي في صفوفه بعد طرد المدافع التشيلي إيغور وتبقى مباراة وحيدة من عقوبة البرازيلي سيبا مهاجم الفريق، فيما يصطدم وصيفه الهلال بمواجهة فريق الرائد الذي يعيش صحوة فنية مميزة قادته للفوز تباعاً من أمام أبها ثم العين وذلك بهدف الابتعاد عن شبح المراكز المتأخرة.
ويلاقي الاتحاد نظيره الوحدة مساء يوم غد الجمعة على ملعب الملك عبد العزيز بمكة المكرمة، حيث يبحث العميد عن كسب المواجهة وإحكام قبضته على المركز الثالث الذي ارتقى له الجولة الماضية، فيما يخوض النصر اختباراً صعباً خارج أرضه عندما يحل ضيفاً على نظيره الاتفاق في مواجهة تقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.
ويستضيف فريق العين نظيره الفيصلي في مدينة الباحة في مباراة تبدو مصيرية بالنسبة لصاحب الأرض الباحث عن اقتناص النقاط وإبقاء آماله في البقاء ضمن أندية دوري المحترفين، وفي مدينة أبها يلاقي صاحب الأرض فريق «أبها» ضيفه فريق الفتح على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز.
ويسدل الستار على منافسات هذه الجولة يوم السبت بإقامة مواجهة وحيدة تجمع بين الأهلي الجريح وضيفه فريق ضمك، حيث يتطلع صاحب الأرض إلى استعادة نغمة انتصاراته بعد تعرضه لإخفاقين متتالين ابتعد معهما عن المركز الثالث لصالح غريمه التقليدي الاتحاد.
وفي مدينة بريدة، يستضيف فريق التعاون نظيره الباطن في لقاء وحيد يقام هذا المساء، حيث يتطلع صاحب الأرض لاقتناص نقاط المباراة والاقتراب بصورة أكبر نحو مراكز المقدمة حيث يحتل حالياً المركز الخامس برصيد 31 نقطة في الوقت الذي يسعى فيه ضيفه فريق الباطن مواصلة عروضه المميزة التي ساهمت بتقدم الفريق نحو المركز العاشر برصيد 27 نقطة.
ويدخل التعاون اللقاء مدركاً الحوافز التي يملكها ضيفه فريق الباطن والذي نجح بعدم التعثر رغم ظروف الغيابات الكبيرة التي لا تزال حاضرة في صفوف الفريق بسبب تفشي وباء فيروس كورونا بين أفراد الفريق الكروي الأول، حيث نجح الباطن في إجبار القادسية على التعادل معه قبل أن يتمكن من الفوز على الوحدة بثلاثية في الجولة الماضية.

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©