رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الترجي يمنح شباب قسنطينة 3 آلاف تذكرة في الموقعة الأفريقية

الترجي يمنح شباب قسنطينة 3 آلاف تذكرة في الموقعة الأفريقية

الترجي يمنح شباب قسنطينة 3 آلاف تذكرة في الموقعة الأفريقية

النادي التونسي قال إن ذلك يأتي في إطار «المعاملة بالمثل»
السبت – 7 شعبان 1440 هـ – 13 أبريل 2019 مـ رقم العدد [
14746]

الترجي التونسي سيواجه شباب قسنطينة اليوم في موقعة ساخنة (الشرق الأوسط)

تونس: «الشرق الأوسط»
منحت إدارة الترجي التونسي فريق شباب قسنطينة 3 آلاف ومائتي تذكرة لحضور جماهيره مباراة الإياب بين الفريقين في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت على ملعب رادس.
وطرح الترجي تذاكر المباراة لجماهيره أمس الجمعة، فيما يبدأ بيع التذاكر المخصصة للجمهور الجزائري صباح اليوم السبت في شبابيك ملعب الشاذلي زويتن بالعاصمة.
وذكر الترجي أن منح الجمهور الجزائري أكثر من ثلاثة آلاف تذكرة للحضور في ملعب رادس يأتي في إطار المعاملة بالمثل، حينما حضر جمهور الترجي أيضا في ملعب قسنطينة بنفس العدد.
وأبقى الترجي قراره السابق بغلق المدرجات الجانبية (خلف المرمى) منذ فبراير (شباط) بسبب أحداث شغب في الدوري المحلي، ساريا في مباراته مع قسنطينة غدا.
وفاز الترجي حامل اللقب، ذهابا 3 – 2 ويكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدف، للتأهل إلى الدور قبل النهائي.
وأشاد طارق عرامة، المدير الإداري لنادي شباب قسنطينة الجزائري بحفاوة الاستقبال التي حظي بها الفريق عند وصوله إلى العاصمة التونسية، استعدادا لمواجهة مضيفه الترجي التونسي، في إياب دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وفاز الترجي على شباب قسنطينة بنتيجة 3 – 2، في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما بمدينة قسنطينة السبت الماضي.
وقال عرامة، في تصريحات للإذاعة الجزائرية: «وصلنا إلى تونس واستقبلنا مسؤولو الترجي الرياضي بحفاوة كبيرة. الفريق سيخوض المران الرئيسي في نفس توقيت المباراة».
وأضاف: «وصولنا لدور الثمانية يعد إنجازا في أول مشاركة لنا بدور المجموعات. كلامي هذا لا يعني أننا رفعنا الراية البيضاء أمام الترجي، بل سنلعب بكل قوة من أجل تدارك خسارة الذهاب».
وتابع: «كل شيء ممكن في كرة القدم، ليس لدينا ما نخسره في مباراة الغد، سنلعب بخطة هجومية، ونحن متعودون على اللعب في الملاعب الكبيرة وجماهيرنا ستقدم لنا الدعم اللازم». وأكد عرامة أن شباب قسنطينة سيفتقد جهود الحارس شمس الدين رحماني، والمدافع حسين بن عيادة، ولاعب خط الوسط سيد علي العمري، والمهاجم عبد الفتاح إسماعيل بلقاسمي، لعدم جاهزيتهم.
وأوضح عرامة أن اللاعبين الأربعة لم يسافروا إلى تونس من أجل مواصلة العلاج استعدادا للمباراة الهامة التي تنتظر الفريق أمام ضيفه شباب بلوزداد الأربعاء المقبل، في ذهاب الدور قبل النهائي بمسابقة كأس الجزائر. كما شدد على أن مسابقة كأس الجزائر تبقى الهدف الرئيسي للفريق هذا الموسم.

تونس


تونس

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©