رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

البرازيل تستهل مشوارها نحو اللقب السادس أمام كرواتيا

البرازيل تستهل مشوارها نحو اللقب السادس أمام كرواتيا

متابعة: سبورت نيوز

تنطلق أحداث كأس العالم ٢٠١٤ في تمام الساعة ١١ من مساء اليوم الخميس ١٢/٠٦/٢٠١٤م ، حيث ستشهد المباراة الافتتاحية في البطولة مواجهة مرتقبة بين مستضيف البطولة المنتخب البرازيلي أبرز المرشحين لتحقيق اللقب مع نظيره المنتخب الكرواتي الذي غالباً مايقدم مستويات مميزة في المناسبات الدولية.

يدخل لاعبوالمنتخب البرازيلي هذه المباراة رغبةً منهم ببداية قوية وتحقيق ثلاث نقاط هامة مع الإنطلاقة وبدء المشوار نحو حصد لقب البطولة للمرة السادسة في تاريخ البرازيل، ويعتمد فيلبي سكولاري مدرب المنتخب البرازيلي على قائمة ممتلئة بالنجوم للمضي قدما بخطى ثابتة نحو إحراز لقب البطولة، وفي حديث سابق للمدرب البرازيلي قال “أعرف بان تاريخ 13 يوليو هو موعد اقامة المباراة النهائية. يوم 13 يوليو سأكون في أرضية الملعب استعد للمباراة. أكون قد قمت بانشاد النشيد الوطني بكل فرح وحماس وعنفوان وآمل ان يحذو لاعبو فريقي والجمهور البرازيلي حذوي أيضا” مما يعطي تصور واضح عن الثقة الكبيرة التي يمتلكها سكولاري تجاه نجوم المنتخب البرازيلي وقدرتهم على تحقيق اللقب السادس.

فيما يطمح لاعبو المنتخب الكرواتي أن يحققوا نتيجة إيجابية أمام المنتخب البرازيلي في افتتاحية البطولة مما سيمنحهم دافع كبير نحو الإستمرار في تحقيق نتائج إيجابية وتقديم مستويات متميزة للسير تجاه أبعد مدى ممكن وتكرار المستويات المشرفة التي قدمها لاعبو المنتخب الكرواتي في مونديال فرنسا عام 1998م  عندما حققوا المركز الثالث في تلك المشاركة.

يذكر أن مواجهتين فقط جمعت بين المنتخبين انتهت  إحداهما بتفوق المنتخب البرازيلي بينما حضر التعادل في ثاني المواجهات، من جانبها خصصت قنوات bein sport  كل من قناتيها HD1,HD2 لنقل مجريات كأس العالم 2014 التي ستبدأ مساء اليوم في الأراضي البرازيلية.

في حين تم تكليف طاقم تحكيم مكون من الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا ويساعده مواطناه تورو ساجارا وتوشيوكي ناجي، بينما سيتولى الإيراني رضا فجاني مهمة الحكم الرابع.

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©