رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الباطن يعيد لاعبيه بالتدرج بعد التعافي من «كورونا»

الباطن يعيد لاعبيه بالتدرج بعد التعافي من «كورونا»

الباطن يعيد لاعبيه بالتدرج بعد التعافي من «كورونا»

جاريدو قاد الفريق عن بُعد أمام القادسية والوحدة

الخميس – 21 رجب 1442 هـ – 04 مارس 2021 مـ رقم العدد [
15437]



مدرب الباطن جاريدو تشافى من «كوفيد – 19»



سيخوض فريق الباطن الأول لكرة القدم مباراته اليوم أمام التعاون مكتمل الصفوف، بعد عودة عدد من لاعبيه الذين تغيبوا عن المباراتين الماضيتين ضد القادسية والوحدة، نتيجة الإصابات بفيروس كورونا، التي أبعدت أكثر من 10 أسماء عن صفوف الفريق الطامح للبقاء في دوري المحترفين.
كما سيعود المدرب البرتغالي خوسيه جاريدو إلى قيادة الفريق مجدداً من موقعه على دكة البدلاء، بعد أن شُفي أيضاً، حيث قاد الفريق عن بُعد ويكلف أحد مساعديه بتوجيه المجموعة.
ورغم الظروف الصعبة التي مر بها الباطن والتي طلب على أثرها تأجيل مباراته ضد القادسية، فإن ذلك لم يكن ممكناً نتيجة اللوائح التي تم إقرارها من قبل الاتحاد السعودي ورابطة دوري المحترفين بشأن الحالات التي تمر بها الفرق في هذا الدوري، والتي تعتبر «ظروفاً غير قاهرة»، كما أكد مصدر مسؤول في لجنة المسابقات حينها.
وعمل المدرب جاريدو بعد عودته لقيادة التدريبات على إعادة الانسجام بين المجموعة والاستفادة أيضاً من بعض الأسماء التي حلت بديلة في الظروف الصعبة التي مر بها الفريق، حيث يعتزم المدرب منحها المزيد من الثقة من أجل المواصلة، مع الاستعانة باللاعبين الأساسين العائدين الذين يمثلون ثقلاً كبيراً في التشكيلة.
وحصد الباطن 4 نقاط من مباراتيه الماضيتين، مما جعله يتقدم مراكز مهمة في جدول الترتيب، ويصل للنقطة 27 ويواصل طريقه نحو مناطق الدفء.
ورصدت الإدارة مكافآت مالية مجزية للاعبين في حال الفوز، حيث ستكون المكافآت تصاعدية بهدف تحفيز اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج التي تعزز موقع الفريق في الدوري، وتبعده عن حسابات الهبوط.
وعبر مبارك الظفيري، نائب رئيس النادي، عن ارتياحه من التكامل الذي بات عليه فريقه، مشيراً إلى أن ذلك يعزز من قوة الفريق وقدرته على حصد المزيد من النقاط.
وأشار إلى أن المباريات المقبلة في الدوري ستكون صعبة على جميع الفرق، في ظل التقارب النقطي، ما يجعل كل فوز يمثل أهمية بالغة ويساعد على التقدم في جدول الترتيب.
وأوضح أن عودة عدد من اللاعبين تتطلب أن يكون الانسجام موجوداً، وهذا ما عمل عليه الجهاز الفني في الأيام الماضية، مبيناً أن فريق التعاون من الفرق القوية والمنظمة في الدوري.

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©