رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الاتحاد يمنح عسيري حرية الانتقال… وباجندوح «انتظاراً»

الاتحاد يمنح عسيري حرية الانتقال… وباجندوح «انتظاراً»

الاتحاد يمنح عسيري حرية الانتقال… وباجندوح «انتظاراً»

الصحفي يقترب من التجديد… وتحركات لإيجاد بديل للمولد
الأربعاء – 24 شهر رمضان 1440 هـ – 29 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14792]

أحمد عسيري (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي
واصلت إدارة الاتحاد مفاوضاتها مع عدد من الأسماء المحلية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، واضعة إيجاد بديل للاعب «فهد المولد» الموقوف مؤقتاً في قضية منشطات، في قائمة أولوياتها.
وشرعت إدارة الاتحاد، برئاسة المهندس لؤي ناظر، في منح عدد من عناصر الفريق المحليين الضوء الأخضر للانتقال للأندية الراغبة في خدماتهم، منهم من شارفت عقودهم على الانتهاء والمعارون للأندية.
وأكّد ناظر عزم إدارة ناديه على التعاقد مع لاعبين محليين مميزين، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، مشيراً إلى أن إرجاع التوقيع مع محترفين أجانب لاتضاح الأمور المتعلقة بالمسؤولية في النادي بالموسم الجديد، مبيناً وجود عدد من الخيارات الأجنبية على طاولة المدرب سييرا.
وأوضح رئيس الاتحاد أن معسكر فريقه الإعدادي للموسم الجديد سيكون في بريطانيا، معلناً عدم التجديد مع اللاعب ناصر الشمراني، وموضحاً أن المفاوضات في مراحلها النهائية مع المدافع زياد الصحفي لتجديد عقده.
وكشف رئيس الاتحاد عن وجود اتفاق يجمع إدارة النادي مع اللاعب أحمد عسيري ووكيل أعماله، وأنه لا توجد نية لتجديد عقد اللاعب مع نهاية عقده في فترة الانتقالات الشتوية يناير (كانون الثاني) المقبل، مبيناً أنه في حال عدم وصول عرض للاعب لشراء المدة المتبقية من عقده، سيبقى عسيري إلى انتهاء عقده المرتبط معه النادي، وبعدها يحق للاعب الانتقال لأي نادٍ يرغب فيه.
في الوقت الذي كان ناظر اجتمع فيه بلجنة توثيق معلومات نادي الاتحاد، أول من أمس، وأكد عقب الاجتماع أن مركز توثيق المعلومات سيكون ضخماً، وسيوثق جميع المعلومات المتعلقة بالنادي، وسيكون مرجعاً عن النادي وتاريخه.
وينتظر أن يغادر عدد من اللاعبين المحليين معقل الاتحاد في الموسم الجديد، يتقدمهم الثنائي ناصر الشمراني وياسين برناوي، إلى جانب راكان النجار وعمر المزيعل وعمار النجار ومحمد قاسم ومحمد ريمان، بينما لم تتضح الصورة حيال بقاء أو رحيل جمال باجندوح.
فيما كرّم المهندس ناظر أعضاء مجلس إدارته وأعضاء لجنة الاستثمار والتسويق والمركز الإعلامي تقديراً للجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية من الموسم، كما قدّم أعضاء المجلس درعاً خاصة للمهندس ناظر، ودرعاً أخرى من لجنة الاستثمار والتسويق بالنادي تقديراً لجهوده ودعمه للجميع لتجاوز المرحلة الاستثنائية التي اجتازها النادي في هذا الموسم، في الوقت الذي قدّم أعضاء المركز الإعلامي للنادي صورة تذكارية لأعضاء مجلس الإدارة.
وفي وقت سابق، دشن ناظر مجلس جمهور نادي الاتحاد في الطائف، بحضور عدد من أعضاء المجلس في معقل النادي، وثمّنت الإدارة الاتحادية للجمهور الاتحادي في الطائف دورهم الريادي الذي يقدمونه في خدمة النادي وجماهيره، بما يسهم في تحقيق تطلعات جماهيره الوفية.
إلى ذلك، يبدأ فريق الاتحاد الإعداد للموسم الرياضي الجديد في 3 يوليو (تموز) المقبل، الذي حدد موعداً لتجمع اللاعبين، وخصصت الأيام الثلاثة الأولى التي تليها لإجراء الكشوفات الطبية قبل السفر للمعسكر الإعدادي، الذي حدد بتاريخ 6 يوليو حتى 27 من ذات الشهر، قبل العودة إلى جدة، وبدء الإعداد لانطلاقة منافسات دور الـ16 بدوري أبطال آسيا في 5 أغسطس (آب) المقبل، في مباراة الذهاب، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

السعودية


الدوري السعودي

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©