رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

ادارة النصر تعلن إقالة الإسباني كانيدا ، وإجازة للاعبي الفريق

ادارة النصر تعلن إقالة الإسباني كانيدا ، وإجازة للاعبي الفريق

فيصل بن تركي - كانيدا - النصر

‫‬أعلن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي قرار إقالة مدرب الفريق الأول الاسباني راؤل كانيدا ، حيث غرد عبر حسابه الرسمي في ” تويتر ” : (جماهير العالمي العزيزة: بعد دراسة متأنية للعمل الذي قدمه المدرب كانيدا تقرر إنهاء التعاقد معه وأقدم له الشكر على جهوده في المرحلة الماضية وسيتم قريباً الإعلان عن المدرب البديل وجهازه الفني كاملا متمنيا من الجميع دعم الفريق في المرحلة القادمة لمواصلة الصدارة.. والله الموفق).

يذكر أن فريق النصر متصدر لمسابقة دوري عبداللطيف جميل بــ 24 نقطة فيما حصل اللاعبين على إجازة لخمسة أيام، وغادر معها كانيدا إلى دبي لقضاء إجازة قصيرة إلا أن قرار الإقالة تم إعلانه ما يعني حصوله على بقية مستحقاته ومغادرته إلى بلاده.

على نفس الصعيد، أوضح مدير عام الفريق الكروي بنادي النصر وعضو مجلس الإدارة سالم العثمان بأن الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين إجازة قصيرة لمدة 5 أيام اعتباراً من، اليوم الجمعة، وذلك بعد انتهاء مباراة الفريق أمام التعاون مساء أمس في بريدة.

وقال العثمان: (غادر في وقت سابق البحريني محمد حسين للإنضمام إلى منتخب بلاده، والذي يخوض مباراتين وديتين استعداداً لبطولة الخليج المقامة بالعاصمة الرياض الشهر المقبل، كما سيعود كافة اللاعبين غير المنضمين للمنتخب عقب الإجازة لأداء التمرينات بالنادي، وسيخوض الفريق مباريات ودية في فترة التوقف لم تحدد أنديتها بعد).

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©