رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

أولسان الكوري ينفرد بصدارة مجموعته الآسيوية… وشنغهاي يفلت من الهزيمة

أولسان الكوري ينفرد بصدارة مجموعته الآسيوية… وشنغهاي يفلت من الهزيمة

أولسان الكوري ينفرد بصدارة مجموعته الآسيوية… وشنغهاي يفلت من الهزيمة

سانفريس هيروشيما أشعل المنافسة في «السادسة» وقوانجتشو يمطر ملبورن برباعية ساحقة
الخميس – 5 شعبان 1440 هـ – 11 أبريل 2019 مـ رقم العدد [
14744]

تشونبوك وأوراوا أظهرا تنافساً كبيراً بينهما في المباراة (أ.ف.ب)

أولسان: «الشرق الأوسط»
انفرد فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بصدارة المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما خطف انتصاراً بشق الأنفس، وتغلب على كاواساكي فرونتال الياباني 1 – صفر أمس الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المرحلة.
ورفع أولسان رصيده إلى سبع نقاط ليحتل المركز الأول بفارق ثلاث نقاط أمام شنغهاي الصيني الذي أفلت من الهزيمة أمام مضيفه «سيدني إف.سي» الأسترالي وتعادل معه 3 – 3.
بينما تجمد رصيد كاواساكي فرونتال عند ثلاث نقاط في المركز الثالث ويليه «سيدني إف.سي» في المركز الرابع برصيد نقطتين.
وكادت المباراة بين أولسان وكاواساكي أن تنتهي بالتعادل السلبي، لكن يونج جين كيم خطف هدف الفوز لأولسان في الثواني الأخيرة من المباراة.
من ناحيته، أفلت شنغهاي الصيني من الهزيمة أمام مضيفه سيدني إف.سي الأسترالي وتعادل معه 3 – 3 أمس الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ورفع شنغهاي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف فقط خلف أولسان هيونداي الكوري الجنوبي الذي يلتقي اليوم كاواساكي فرونتال الياباني، كما رفع سيدني رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع الأخير.
وتقدم سيدني بهدف سجله سيم دي يونج في الدقيقة الثالثة ثم رد شنغهاي بهدف للاعب لو وينجون في الدقيقة 27.
بعدها تقدم سيدني مجدداً بهدف سجله أدم لي فوندري من ضربة جزاء في الدقيقة 32 لكن شنغهاي تعادل من جديد عن طريق يو هاي في الدقيقة 37.
وفي الشوط الثاني، تقدم سيدني للمرة الثالثة بهدف سجله أليكس بروكسي في الدقيقة 84. لكن إيلكيسون دي أوليفيرا كاردوسو خطف هدف التعادل لشنغهاي قبل دقيقة واحدة من النهاية.
في المقابل، أشعل فريق سانفريس هيروشيما المنافسة في المجموعة السادسة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه دايجو الكوري الجنوبي 2 – صفر أمس الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.
ورفع سانفريس هيروشيما رصيده بذلك إلى ست نقاط في المركز الثاني فيما اكتسح قوانجتشو إيفرجراند الصيني نظيره ملبورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة 4 – صفر في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.
وتصدر قوانجتشو المجموعة برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام دايجو وسانفريس هيروشيما، بينما ظل ملبورن فيكتوري من دون رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير.
وأمطر قوانجتشو شباك ملبورن فيكتوري بأربعة أهداف نظيفة سجلها أندرسون تاليسكا (الهدفان الأول والثاني) في الدقيقتين السادسة والعاشرة ويانج ليو في الدقيقة 42 وليج بروكسهام لاعب ملبورن، بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 73
وجاء هدفا سانفريس هيروشيما خلال الشوط الأول من المباراة وسجلهما دوجلاس فييرا ودايكي واتاري في الدقيقتين العاشرة من ضرة جزاء و26.
وأنهى سانفريس هيروشيما المباراة بعشرة لاعبين، حيث طرد يوسوكي ميناجاوا من صفوف الفريق في الدقيقة 89 لحصوله على الإنذار الثاني.

كوريا الجنوبية


كرة القدم

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©